أخبار عاجلة
ارتفاع مؤشر بورصة -
الحكومة تشكل لجنة وزارية لحل "جناعة" و"المحطة" -

منتجع الفرسان يطلق باقة من الأنشطة

منتجع الفرسان يطلق باقة من الأنشطة
منتجع الفرسان يطلق باقة من الأنشطة

أعلن «منتجع الفرسان الرياضي الدولي» عن إطلاق باقة من الأنشطة المتنوعة التي تشكل خيارات استثنائية تضمن للزوّار قضاء أروع الأوقات مع حلول موسم الصيف، وارتفاع درجات الحرارة، حيث يقدم المنتجع للأحبة الأطفال مجموعة من النشاطات التي تتيح لهم خوض مغامرات لا تنسى في «مخيم الفروسية الصيفي»، أو «مخيم الفرسان الصيفي للأطفال».
كما يمكن للزوار اصطحاب عائلاتهم والاستمتاع بتجارب صيفية استثنائية مع الباقات الرياضية المتنوعة التي تناسب جميع الأعمار، إذ يوفر المنتجع لزواره باقة فريدة من الأنشطة والفعاليات المملوءة بالتسلية والمرح التي تضمن أن يحظى جميع أفراد العائلة بتجارب حماسية ممتعة خلال فصل الصيف. إضافة إلى ذلك، يقدم المنتجع حسومات بنسبة 20% عند الحجز عبر الإنترنت.
وسيتعلم الأطفال خلال المخيم الذي يستمر طوال شهر يوليو/ تموز حتى 31 أغسطس/ آب، مهارات وقيم أساسية، مثل العمل الجماعي والمسؤولية والروح الرياضية وفوائد المحافظة على نمط حياة صحي، ضمن أجواء تفيض بالحيوية والمرح بصحبة أصدقاء جدد.

شكرا لمتابعتكم خبر عن منتجع الفرسان يطلق باقة من الأنشطة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى النصر يفوز على العين ٢-١ ويتصدر المجموعة الثانية