حسن عبد الرحمن: سعيد بالعمل مجدداً مع الرمادي

حسن عبد الرحمن: سعيد بالعمل مجدداً مع الرمادي
حسن عبد الرحمن: سعيد بالعمل مجدداً مع الرمادي

متابعة:محمود شرف

كسب نادي عجمان صفقة مميزة بالتعاقد مع لاعب الوسط المهاجم حسن عبدالرحمن لمدة سنتين قادماً من نادي الإمارات.
وجرى توقيع العقد أول أمس بحضور عبدالله الظاهري، أمين السر العام والمشرف على الفريق الأول، ويحيى المطروشي، عضو المجلس ورئيس قطاع المراحل السنية، والمصري أيمن الرمادي مدرب الفريق.
وسيلعب حسن إلى جانب شقيقه حسين في نادي عجمان بعدما كان انضم الأخير إلى صفوف «البرتقالي» في الموسم الماضي.
كما أن الشقيقين حسن وحسين عبدالرحمن سيعودان للعب تحت قيادة أيمن الرمادي الذي له فضل كبير في مسيرتهما الكروية منذ أن كانا في صفوف دبي. ويؤكد أيمن الرمادي انه سعيد بانضمام حسن إلى الفريق، ورأى انه إضافة كبيرة ل«البرتقالي» وهو غني عن التعريف، وسبق له الفوز بجائزة أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى.
وشدد الرمادي أنه يعرف حسن عبد الرحمن من أيام نادي دبي، ويثق بإمكاناته منذ أن كان في فئة الشباب.
أما حسن عبدالرحمن فأعرب عن سعادته بالانضمام إلى عجمان، متمنياً أن يحقق مع زملائه اللاعبين الطموحات التي يتطلع «البرتقالي» للوصول إليه.
وأبدى عبد الرحمن سعادته أيضا باللعب مجددا تحت قيادة المدرب الرمادي، والذي يعد صاحب فضل كبير عليه خلال عملهما معا سابقا في نادي دبي، معتبرا أن عجمان فريق مميز ويضم في صفوفه لاعبين رائعين وما حققه الموسم الماضي يدل على ذلك، شاكرا إدارة نادي عجمان على الثقة التي أولته إياها بضمه للفريق.
وحسن عبد الرحمن من مواليد 11 فبراير/ شباط 1989، وهو بدأ مشواره الكروي مع نادي دبي عندما كان في ال11 من عمره، وهو أبدى موهبته مبكرا حيث صعد للفريق الأول عندما كان في سن ال16، وهو ما جعل النادي الأهلي يعمل على ضمه عام 2005، لكن تجربته لم تكتمل ليعود إلى دبي ويحرز معه جائزة أفضل لاعب في دوري الأول موسم 2016-2017، ثم لعب في الموسم الماضي في نادي الإمارات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن حسن عبد الرحمن: سعيد بالعمل مجدداً مع الرمادي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الوحدات يفكر باستقطاب دعيس
التالى حامل اللقب يخشى مفاجأة الفيحاء و"الكلاسيكو" يجمع الاتحاد والشباب