أخبار عاجلة
سبتمبر.. أعظم ثورة إنسانية -
شراكة بين «الاتحادية للكهرباء» وبنك المشرق -
عرفنا الأفضل.. فمن هم أسوأ 11 لاعبا في العالم؟ -
"الزائدة" تحرم ريال مدريد من نجمه -
وزيرة التخطيط: لا نية لزيادة الإقتراض -

صعدة.. مصرع 15 مسلحا حوثيا والجيش يصد هجوما للميليشيات في جبهة علب

صعدة.. مصرع 15 مسلحا حوثيا والجيش يصد هجوما للميليشيات في جبهة علب
صعدة.. مصرع 15 مسلحا حوثيا والجيش يصد هجوما للميليشيات في جبهة علب

تصدت قوات الجيش الوطني، اليوم الأربعاء، لهجوم شنته ميليشيا الحوثي الإنقلابية، على مواقعها في محور علب شمال محافظة صعدة .

وقال قائد اللواء 63 مشاة في محور علب، العميد ياسر مجلي، إن وحدات من قواته وبمشاركة لواء المهام الخاصة بالمحور تمكنت من صد هجوم للمليشيا الحوثية على جبل الشعير، والتباب المجاورة له بمحور علب، بمديرية باقم .. مشيراً إلى أن المواجهات أسفرت عن مصرع ما لا يقل عن 15 عنصرا من مليشيا الحوثي الإنقلابية وإصابة آخرين .

وأوضح العميد مجلي أن هذا الهجوم جاء عقب تقدم حققته قوات الجيش الوطني أثمر عن السيطرة على عدد من المواقع التي كانت تتمركز فيها المليشيا الحوثية المدعومة من إيران .

مشيراً إلى أن الميليشيات حاولت استعادة بعض المواقع التي خسرتها الا أن محاولتها دائما تبوء بالفشل.

وتزامنت مواجهات الجيش الوطني ضد الميليشيات الإنقلابية، مع غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي على مواقع المليشيا الحوثية في منطقة أبواب الحديد، وبعض التباب المجاورة في مديرية باقم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن صعدة.. مصرع 15 مسلحا حوثيا والجيش يصد هجوما للميليشيات في جبهة علب في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الصحوة نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الصحوة نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى حامل اللقب يخشى مفاجأة الفيحاء و"الكلاسيكو" يجمع الاتحاد والشباب