أخبار عاجلة
رئيس الطفيلة التقنية يلتقي عمدة المحافظة -

بطولة الإستقلال العربية للمصارعة الرومانية والحرة اليوم

بطولة الإستقلال العربية للمصارعة الرومانية والحرة اليوم
بطولة الإستقلال العربية للمصارعة الرومانية والحرة اليوم

عمان - غازي القصاص

تأجل إنطلاق بطولة إنطلاق نزالات بطولة الإستقلال العربية الثالثة للمصارعة الرومانية والحرة التي يُنظمها نادي النصر بقاعة اليرموك في مدينة الحسين للشباب لتقام اعتباراً من التاسعة من صباح اليوم بسبب تأخر وصول لاعبي مصر المشاركين في البطولة بحسب رئيس اللجنة المنظمة ونادي النصر يونس العبدالات.

ووفق العبدالات لـ «الرأي» جرت الليلة الماضية في بيت شباب عمان حيث تقيم الوفود عملية الوزن وقرعة نزالات البطولة التي تقرر إختتامها مساء اليوم، ويشارك فيها مصارعون يمثلون فرق أندية: النصر (الاردن)، الشرطة وسمراء (العراق)، القادسية والجزيرة (السعودية)، البنك الاهلي والاسواق الحرة (مصر)، الاكاديمية الفلسطينية وطارق بني زياد وجنين (فلسطين).

ويتسلح مصارعو نادي النصر الذي يدربهم يوسف الحسنات ومحمد الحسنات بمعنويات عالية لإقتحام اجواء المنافسة وعكس صورة مشرقة عن المصارعة الاردنية وهم: انس الحسنات، حمزه الحسنات، قاسم المصري، احمد المرافي، علي ابوسيف، عمر عبدالفتاح، محمد زعتر، قصي ابوسيف، باسل القاضي، ليث البكت، محمد ابوسيف، انيس الديراني، ارزو اشميل، واحمد الشدفان.

واوضح العبداللات بأن حفل الختام للبطولة سيُقام عند السادسة مساء اليوم على ملعب النادي الكائن في جبل النصر برعاية نائب أمين عمان م. حازم النعيمات.


شكرا لمتابعتكم خبر عن بطولة الإستقلال العربية للمصارعة الرومانية والحرة اليوم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «الملك» يضم كورونادو ل4 سنوات
التالى وصول الإسبانييْن مانويل وأليكسس إلى جدة