أخبار عاجلة
شهيد و3 إصابات بقصف على غزة -
الرزاز ينعى وزير الشباب الأسبق سعيد شقم -
طيران الإمارات تزيد عدد رحلاتها إلى فرنسا -

فريق أبوظبي يضم نجم زوارق الفورمولا1

فريق أبوظبي يضم نجم زوارق الفورمولا1
فريق أبوظبي يضم نجم زوارق الفورمولا1

في صفقة نارية وقوية لفريق أبوظبي للزوارق السريعة، وقّع المتسابق السويدي إريك ستارك عقداً للانضمام إلى صفوف فريق أبوظبي وتمثيله في بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 خلال الموسم الحالي ليكون في الزورق رقم 3 إلى جانب ثاني القمزي وشون تورنتي.
وانضم الشاب صاحب الثلاثين ربيعاً إلى فريق أبوظبي، وهو يعد أحد الأسماء الموهوبة والقوية والصاعدة بقوة في منافسات الزوارق بأنواعها.
وأكد سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية أن انضمام إريك هذا الموسم جاء لتحقيق أهداف عديدة، أهمها أن يتفرغ قائد زورق أبوظبي 35 في الفورمولا1 راشد القمزي لتحدي الفورمولا2 ، بالإضافة إلى أن يكون في صفوف فريق أبوظبي في الفورمولا1 أكثر من متسابق مرشح وبقوة لنيل اللقب في هذا الموسم.
وقال: «شارك راشد القمزي في الجولة الأولى من الفورمولا1، ولكن نظراً لتضارب جولاتها مع منافسات الفورمولا2 وأيضاً بسبب تضارب جداول التمرين والتدريبات الخاصة بالفئتين، فقد قررنا أن يتفرغ راشد القمزي لبطولة العالم للفورمولا2 تماماً». وأضاف الرميثي: «انضمام ستارك كان من المقرر أن يتم قبل جولة لندن، والتي بذل من خلالها ستارك قصارى جهده لكي يحقق المركز الأول ويصل للقب الجولة من أجل أن نشهد على إمكاناته بشكل أفضل، والآن أتممنا توقيع العقد معه وتحقيق صفقة قوية بوجود ثلاثة أسماء مرشحة للفوز باللقب العالمي للبطولة هذا الموسم».
وأكد الرميثي أن فريق أبوظبي سينافس على تحقيق المراكز الأولى دوماً من خلال تواجد أسماء قوية في الفريق ممثلة في ثاني القمزي وشون تورنتي وإريك ستارك، حيث إن الفريق أصبح قوة ضاربة لا يستهان بها ، وقال: «أصبح لفريق أبوظبي قوة غير معهودة مع زوارقنا الثلاثة والتي تنافس بقوة حقيقية على المراكز الأولى للبطولة، ولا أبالغ لو قلت إنه من الممكن أن نرى الثلاثة معاً على منصة التتويج في أي من الجولات القادمة».
من ناحية أخرى، وصف موقع بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 خبر مشاركة ستارك في فريق أبوظبي ب«الخط الناري الثلاثي»، حيث وصف وجود ثلاثة متسابقين إلى جانب بعض في الفريق وحضورهم معاً بالقوة العاتية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن فريق أبوظبي يضم نجم زوارق الفورمولا1 في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى وصول الإسبانييْن مانويل وأليكسس إلى جدة