أخبار عاجلة
مبابي ثاني أصغر لاعب يهز الشباك -
في الهزيمة وإسرائيل -
إيجور يصل الشارقة بعد رحلة مكوكية -

محمد عبد الله: شكراً لكل من ساندنا في تحقيق النجاح

محمد عبد الله: شكراً لكل من ساندنا في تحقيق النجاح
محمد عبد الله: شكراً لكل من ساندنا في تحقيق النجاح

متابعة: أحمد مصطفى

عبر الحكم الإماراتي محمد عبد الله حسن، عن سعادته بما تلقاه من تهان، وتبريكات، وإشادات، عقب نجاحه بجداره في إدارة مباراة فرنسا وبيرو لحساب الجولة الثانية من المجموعة الخامسة من مونديال روسيا 2018.
وأدار طاقم التحكيم الإماراتي المؤلف من محمد عبد الله حسن، حكماً رئيسياً، والحكمين المساعدين محمد أحمد، وحسن المهري، المباراة التي جرت على ملعب «يكاترينبرج ارينا»، وكانت مهمة للفريقين، ونجح من خلالها المنتخب الفرنسي في الصعود للدور الثاني بعد فوزه بهدف واحد مقابل لا شيء.
ويعد الحكم الإماراتي محمد عبد الله حسن، ثاني حكم عربي يدير مباراة في مونديال 2018 بعدما سبقه الحكم البحريني «نواف شكر الله»، بإدارته لمباراة بولندا والسنغال.
ووجه محمد عبدالله من جهته، الشكر لكل من سانده ووقف بجانبه، وبجانب الطاقم الإماراتي المكون من الحكمين المساعدين محمد أحمد، وحسن المهري، مؤكداً أن كل هذا الدعم كان أحد أسباب النجاح والإشادة التي تلقاها الطاقم بعد اللقاء.
وأكد حكمنا المونديالي محمد عبد الله ل«الخليج الرياضي» انه وطاقمه التحكيمي في انتظار أي تكليفات أخرى من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، لإدارة إحدى المباريات المقبلة في المونديال.
من جانبه، عبر الحكم الدولي المساعد محمد أحمد عن سعادته بما تلقاه أيضاً من تهان عقب اللقاء، مؤكداً انه والطاقم التحكيمي الإماراتي في مونديال روسيا عملوا، وسيواصلون العمل من أجل رفع اسم دولة الإمارات عالياً في هذا المحفل الدولي الكبير.
واختارت لجنة حكام الاتحاد الدولي لكرة القدم 36 حكماً، و63 حكماً مساعداً يمثلون 46 دولة لإدارة مباريات نهائيات كأس العالم المقامة حالياً في روسيا.
وضمت قائمة حكام الساحة ال36 خمسة حكام عرب، هم الإماراتي محمد عبدالله حسن، والسعودي فهد المرداسي، والمصري جهاد جريشة، والبحريني نواف شكر الله، والجزائري عابد شريف مهدي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن محمد عبد الله: شكراً لكل من ساندنا في تحقيق النجاح في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مخيم بحر الخان الصيفي يواصل فعالياته بنجاح
التالى وصول الإسبانييْن مانويل وأليكسس إلى جدة