أخبار عاجلة
الاحتلال يعدم شابا فلسطينا بعد اعتقاله -
2445 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم -
اعفاء الكتب المدرسية من الرسوم الكمركية -

نافاس يشيد بالمدرب الجديد لريال مدريد

نافاس يشيد بالمدرب الجديد لريال مدريد
نافاس يشيد بالمدرب الجديد لريال مدريد

أشاد الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس بالمدرب الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني، جولين لوبيتيجي، معرباً عن أمله في أن يدخل في حسابات وخطط المدرب الجديد عقب انتهاء مشاركته مع كوستاريكا في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.
وقال نافاس: أعتقد أنه مدرب جيد للغاية، وجاء لريال مدريد لسبب ما، حظيت بفرصة التحدث معه وأتمنى أن أدخل في حساباته عندما أصل إلى هناك.
وتولى لوبيتجي تدريب ريال مدريد الأسبوع الماضي بعد أن رحل في مفاجأة كبيرة عن المنتخب الإسباني قبل يومين فقط من انطلاق المونديال.
ورغم أن نافاس كان الحارس الأساسي لريال مدريد خلال تتويج الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم خلال السنوات الثلاث الأخيرة، أشارت وسائل الإعلام الإسبانية إلى أن لوبيتجي قد يعجل بمسألة التعاقد مع الحارس الإسباني الدولي دافيد دي خيا.
وطبقاً لشبكة «أوندا سيرو» الإذاعية الإسبانية، قام فلورينتيو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد مؤخراً بإجراء اتصالات بخورخي مينديز، وكيل أعمال دي خيا.

شكرا لمتابعتكم خبر عن نافاس يشيد بالمدرب الجديد لريال مدريد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق منتخب الناشئين لكرة القدم إلى ماليزيا
التالى حامل اللقب يخشى مفاجأة الفيحاء و"الكلاسيكو" يجمع الاتحاد والشباب