أخبار عاجلة
شهيد و3 إصابات بقصف على غزة -
الرزاز ينعى وزير الشباب الأسبق سعيد شقم -
طيران الإمارات تزيد عدد رحلاتها إلى فرنسا -

المستكاوي ينتقد أداء مصر و«مسرح المشاهير»

المستكاوي ينتقد أداء مصر و«مسرح المشاهير»
المستكاوي ينتقد أداء مصر و«مسرح المشاهير»

القاهرة: «الخليج»

انتقد الناقد الرياضي المصري حسن المستكاوي أداء المنتخب المصري، مشيرا إلى أن منتخب الفراعنة لعب مبارياته بأسلوب «نصف مباراة ونصف كرة في نصف الملعب». وقال إن المنتخب المصري خسر أمام روسيا بسبب «عدم الاحتراف في العمل» منتقداً تجاوب اللاعبين مع الزيارة التي نظمها عدد من الفنانين المصريين إلى مقر إقامة اللاعبين، والتي استبقت المباراة بساعات، وحولت مقر بعثة منتخب يخوض منافسات بطولة دولية مثل كأس العالم، إلى ساحة للصور التذكارية مع اللاعبين، أو مسرح للمشاهير أو صالون اجتماعي.
وقال المستكاوي في مقال نشرته أمس صحيفة «الشروق» المصرية إن تلك الفوضى الإدارية، تساوي الفوضى التي جعلت المنتخب يقيم في جروزني، ويكون ثاني فريق في المونديال بعد نيجيريا يقطع مسافات، واللطيف أنه لم يلعب مباراة واحدة في جروزني.
وقال المستكاوي: «كنت أفضل أن تنفق الشركة الراعية للمنتخب على سفر مجموعة من الشباب المصري، كان يمكن أن تعطوا لملايين الشباب النموذج الحقيقي والفعال للإيمان بأنهم الحاضر والمستقبل، بدلا من إنفاق تكلفة طائرة بالكامل على شخصيات بمقدورها أن تسافر إلى القمر على نفقتها الخاصة!».

شكرا لمتابعتكم خبر عن المستكاوي ينتقد أداء مصر و«مسرح المشاهير» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وزير الرياضة يتوجه إلى الجزائر لحضور افتتاح دورة الألعاب الإفريقية
التالى صحيفة "بيروفية" تكشف عن تفاصيل عقد "كاريلي" مع "الهلال"