أخبار عاجلة
مبابي ثاني أصغر لاعب يهز الشباك -
في الهزيمة وإسرائيل -
إيجور يصل الشارقة بعد رحلة مكوكية -

رالي الأفعوانيات يستقطب آلاف الزوار إلى «عالم فيراري»

رالي الأفعوانيات يستقطب آلاف الزوار إلى «عالم فيراري»
رالي الأفعوانيات يستقطب آلاف الزوار إلى «عالم فيراري»

أشعلت «عالم فيراري أبوظبي»، المدينة الترفيهية الرائدة في المنطقة، أجواء المتعة والتسلية خلال عطلة عيد الفطر المبارك هذا العام مع عودة رالي الأفعوانيات على مدار 24 ساعة. واستقبلت المدينة خلال هذا الحدث عدداً قياسياً من عشاق المغامرة والتشويق الذين استمتعوا بأربع وعشرين ساعة من الألعاب والتجارب الشائقة والأنشطة الترفيهية المخصصة طوال الليل والنهار تحت السقف الأيقوني الأحمر للمدينة في جزيرة ياس.
وتمكن أفراد العائلات والأصدقاء أثناء زيارتهم من العودة إلى الماضي مع إعادة إنشاء أربع مناطق ترفيهية مميزة مستوحاة من خمسينات وحتى تسعينات القرن العشرين؛ حيث تضمنت العديد من الألعاب التفاعلية، وحفلات الدي جي، وعروض التزلج بالعجلات والدراجات الهوائية.
وتضمنت نشاطات الفعالية لعبة البولينغ للصغار وغيرها الكثير من المفاجآت الممتعة التي ملأت وقت الضيوف بالتسلية والتشويق أثناء ارتيادهم الأفعوانيات والمرافق الترفيهية المتنوعة في المدينة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن رالي الأفعوانيات يستقطب آلاف الزوار إلى «عالم فيراري» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى وصول الإسبانييْن مانويل وأليكسس إلى جدة