لاعبو الرمي يعسكرون في بولندا والشباب يشارك في تأهيلية بانكوك

لاعبو الرمي يعسكرون في بولندا والشباب يشارك في تأهيلية بانكوك
لاعبو الرمي يعسكرون في بولندا والشباب يشارك في تأهيلية بانكوك

غادر ثنائي الرمي أحمد حسن «دفع الجلة وقذف القرص» ومحمد عمر خطيب «إطاحة المطرقة» للانخراط في معسكرهما الخارجي ببولندا والذي يستمر حتى السابع من شهر يوليو المقبل، استعداداً لدورة غرب آسيا بالأردن والمزمع إقامتها خلال شهر يوليو المقبل ودورة الألعاب الآسيوية بجاكرتا وبالماينغ والمقررة خلال أغسطس المقبل.
وكان في وداع اللاعبين بالمطار صالح محمد حسن الأمين العام للاتحاد الذي نقل لهم تحيات مجلس إدارة الاتحاد واللجنة الفنية، متمنياً لهما التوفيق وتحقيق أقصى استفادة ممكنة هناك، لاسيما أن بولندا تتميز بوجود مجموعة من المدربين واللاعبين العالميين في هذا المجال.
وقال الأمين العام إن الاتحاد يتطلع إلى أن يحقق هذا المعسكر طفرة جديدة في مستواهما، لأن الاتحاد يعوّل عليهما الكثير في البطولتين سواء في الأردن أو إندونيسيا، خاصة بعد أن شهد مستواهما تطوراً ملحوظاً في الفترة الأخيرة.
من ناحية ثانية، سيغادر إلى العاصمة التايلاندية بانكوك في الأول من شهر يوليو المقبل، مجموعة من اللاعبين، حيث من المقرر أن تشارك في البطولة التأهيلية لدورة الألعاب الأولمبية للشباب والتي ستجرى فعالياتها خلال الفترة من الثالث وحتى الخامس من شهر يوليو المقبل، وتضم المجموعة ثلاثة لاعبين هم: محمد عدنان السعدي «وثب عالي وووثب طويل»، وعبدالله الجناحي «110 أمتار حواجز ووثب طويل»، ومحمد أحمد نائل «وثب ثلاثي ووثب عالي»، إلى جانب الإداري يوسف سرواش والمدرب محمد زروقي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن لاعبو الرمي يعسكرون في بولندا والشباب يشارك في تأهيلية بانكوك في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الوحدة يقدم ليوناردو وعباس لوسائل الإعلام اليوم
التالى معسكرات أوروبية لفرق نادي دبي لـ «أصحاب الهمم»