أخبار عاجلة
طالب الكربي: المنافسة صعبة لكننا على قدر التحدي -
مستشفى الكورنيش يحتفل بمواليد العيد برفقة أسرهم -
سؤال معركة إدلب.. أو هل تفي تركيا بـ"وعودِها"؟ -
رهان كبير على الجوجيتسو في الآسياد -
البلجيكية بوجارتس بطلة كأس أم الإمارات للخيول -
أتالانتا يكرّم وفادة فروزينوني برباعية نظيفة -
منتخب الشابات ينهي معسكر الأردن بنجاح -

«الأخضر» و«الأحمر» يطغيان في ليلة الافتتاح

«الأخضر» و«الأحمر» يطغيان في ليلة الافتتاح
«الأخضر» و«الأحمر» يطغيان في ليلة الافتتاح

افتتاح «سوبرانو»

احتفلت روسيا ببدء الحدث الكروي الذي انتظره العالم طوال أربعة أعوام، وذلك بعرض افتتاحي جرى على ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية، وأحيا المغني البريطاني روبي وليامس حفلاً مقتضباً لأقل من 30 دقيقة أمام نحو 80 ألف متفرج غصت بهم مدرجات الملعب الذي يعد من الأبرز في روسيا.
وغصت المدرجات بعشرات الآلاف من المشجعين الروس، وآلاف المشجعين السعوديين الذي تابعوا أغاني وليامس الذي رافقته السوبرانو الروسية آيدا غاريفولينا. وسبق انطلاق حفل الافتتاح، قيام الحارس الإسباني السابق ايكر كاسياس وعارضة الأزياء الروسية ناتاليا فوديانوفا بوضع كأس العالم المعروفة ب «كأس جول ريميه» على أطراف العشب الأخضر.
وغاب التمثيل الرسمي البريطاني عن حفل الافتتاح، على خلفية اتهام لندن لموسكو بالمسؤولية عن تسميم العميل السابق سيرغي سكريبال وابنته بغاز الأعصاب في سالزبري بجنوب غرب إنجلترا في 4 مارس/آذار.
وأنفقت روسيا ما يزيد على 13 مليار دولار لاستضافة المونديال، وهو مبلغ قياسي في عرف نهائيات كأس العالم، خصص الجزء الأكبر منه لتأهيل المدن ال11 المضيفة، وبعضها لم يخضع لعملية تأهيل منذ سقوط الاتحاد السوفييتي.
أعيد تأهيل المطارات وأنشئت مناطق مخصصة لإقامة المشجعين الذين سيتابعون كأساً للعالم تقام في بلاد تمتد على مساحة تقارب 17 مليون كلم مربع، وهو أمر قد لا يشهدون مثيلاً له لأعوام طويلة.

جولوفين صاحب أول صفراء

حصل ألكسندر جولوفين، لاعب وسط روسيا، على البطاقة الصفراء الأولى في النسخة 21 من نهائيات كأس العالم. وحصل جولوفين، أحد أبرز المواهب الروسية، على البطاقة الصفراء في الدقيقة 88 من مجريات اللقاء. وسجل جولوفين الهدف الخامس في المباراة، من ركلة حرة مباشرة.

طابع بريدي باسم روبرت ليفاندوفسكي

أصدرت بولندا طابعاً بريدياً يحمل اسم هدافها روبرت ليفاندوفسكي الخميس، في خطوة قام بها بريد بولندا الوطني، تزامناً مع افتتاح مونديال روسيا 2018. وقال بريد بولندا بأن المهاجم البالغ من العمر 29 عاماً «هو لسنوات عدة أحد أفضل المهاجمين في العالم، ومثال للاعبين الشبان وأنصار اللعبة»، مشيراً إلى أنه أصدر خمسة ملايين نسخة من الطابع البريدي.
ويظهر على الطابع البريدي وجه واسم وعلامة «ار ال9» وهما الحرفان الأولان من اسمه ورقم قميصه الوطني. وتبلغ قيمة كل طابع بريدي ستة زلوتني (1.4يورو).
وعاش ليفاندوفسكي موسماً استثنائياً في صفوف ناديه بايرن ميونيخ الألماني، توج في نهايته هدافاً للبوندسليغا برصيد 29 هدفاً، وقد سجل 41 هدفاً في 48 للفريق البافاري في مختلف المسابقات.
كما سجل ليفاندوفسكي 16 هدفاً خلال مشوار بولندا في تصفيات كأس العالم روسيا 2018؛ ليكون بالتالي أفضل هداف في قارة أوروبا.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «الأخضر» و«الأحمر» يطغيان في ليلة الافتتاح في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وارنج يقترب من «جولف موانئ دبي»
التالى المنتخب الأولمبي يصل إلى ماليزيا لإقامة معسكر إعدادي