دل بوسكي: إقالة لوبيتيجي لن تؤثر في أداء إسبانيا

دل بوسكي: إقالة لوبيتيجي لن تؤثر في أداء إسبانيا
دل بوسكي: إقالة لوبيتيجي لن تؤثر في أداء إسبانيا

أكد فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا وريال مدريد، إن إقالة جولين لوبيتيجي، من تدريب «لاروخا» قبل ساعات من انطلاق مونديال روسيا، لن تؤثر في أداء المنتخب المرشح للقب.
وقال ديل بوسكي من مدريد تعليقاً على إقالة لوبيتيجي، التي جاءت عقب إعلان تدريبه لريال مدريد بعد نهاية المونديال: أعتقد أن إقالته لن تؤثر في الأداء، نظرياً أعتقد أن اللاعبين سيشتاقون للمدرب السابق؛ لكنهم سيكونون على استعداد دائم، لأنه لا يوجد مفر من ذلك، عليك أن تظهر بشخصية كبيرة لوجودك في المونديال، وهو أمر يدعو للفخر بالنسبة للجميع أن يلعب في المونديال.
وأضاف: هذا الوضع لم يكن مريحاً للاتحاد الإسباني والرئيس لويس روبياليس أعطى التفسيرات الكافية حول الأمر، والآن لا نتمنى سوى التوفيق للوبيتيجي مع ريال مدريد وكذلك لفرناندو هييرو مع إسبانيا، أتمنى لكليهما الكثير من التوفيق.

شكرا لمتابعتكم خبر عن دل بوسكي: إقالة لوبيتيجي لن تؤثر في أداء إسبانيا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق صدمة في إسبانيا بعد إقالة مدرب المنتخب عشية مونديال روسيا
التالى أحمد عيد عبد الملك ينضم إلى الجونة