أخبار عاجلة
محلل اقتصادي: الــ100 يوم لم تسعف الرزاز للانجاز -
من أجل عون .. طرد ركاب من طائرة لبنانية -

شرطة دبي أول المتأهلين إلى ربع نهائي بطولة مكتوم بن راشد

شرطة دبي أول المتأهلين إلى ربع نهائي بطولة مكتوم بن راشد
شرطة دبي أول المتأهلين إلى ربع نهائي بطولة مكتوم بن راشد

دبي: محمود شرف

بات فريق شرطة دبي حامل اللقب أول الفرق المشاركة في سباعيات مكتوم بن راشد الكروية الرمضانية، الذي ينجح في ضمان مقعده في ربع نهائي النسخة الثامنة من البطولة المقامة حالياً على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي تحت رعاية الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم. جاء تأهل شرطة دبي بفوزه على الدفاع المدني رأس الخيمة بواقع 3-1، في المباراة التي جمعتهما لحساب المجموعة الأولى في خامس جولات دوري المجموعات، التي أتاحت لشرطة دبي بلوغ نقطته السابعة وضمان تأهله للربع نهائي بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة في دوري المجموعات، خصوصاً أن ملاحقه بفارق النقطتين ليدر سبورت فاز بدوره بثمانية أهداف دون رد على الوافد الجديد «الشارقة فالكون».
كما شهدت الجولة أيضاً، ولحساب المجموعة الثانية، إلحاق فريق المرحوم إبراهيم المعروف الخسارة الأولى بفريق محمد علي عقب فوزه عليه 2-1 فيما حمل اللقاء الثاني للمجموعة عنوان الانتصار الأول للوافد الجديد «فنادق الخوري» بفوزه على الفرسان 1-0 في مفاجأة من العيار الثقيل.
وبنتائج الجولة، اعتلى فريق شرطة دبي صدارة المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط من حالتي فوز وتعادل، بفارق نقطتين عن ملاحقه ليدر سبورت صاحب النقاط الخمسة، فيما جاء ثالثاً الدفاع المدني دبي برصيد أربع نقاط، وليتقاسم كل من الدفاع المدني رأس الخيمة والشارقة فالكون المركز الأخير برصيد صفر نقطة.
وعلى صعيد المجموعة الثانية، أهدى انتصار فريق المرحوم إبراهيم المعروف اعتلاءه صدارة فرق المجموعة برصيد ست نقاط، بفارق نقطتين عن محمد علي الذي أودت خسارته بالتراجع إلى المركز الثاني، فيما أهدت الانتصار الأول فريق فنادق الخوري احتلال المركز الثالث برصيد أربع نقاط، بفارق نقطة عن الفرسان في المركز الرابع، وليحافظ فريق شرطة أبو ظبي على مركزه الخامس والأخير برصيد صفر نقطة.
وأكد فريق شرطة دبي زعامته لفرق مجموعته الأولى بفوزه على الدفاع المدني رأس الخيمة 3-1، وسجل للفائز سند علي إبراهيم ووليد أحمد وعبد الله درويش، وللدفاع المدني محمد سليمان.
وأمطر ليدر سبورت شباك منافسه الشارقة فالكون بثمانية أهداف نظيفة سجلها أحمد ضياء«هدفين» ومانع سعيد «هاتريك»وناصر عبد الهادي ومحمد الجسمي، وحميد عبدالله.
وتجرع المرشح الأبرز للقب فريق محمد علي الخسارة الأولى في دوري المجموعات، بخسارته أمام فريق إبراهيم المعروف 1-2 في مباراة تلقى خلالها المدرب إسماعيل المعروف بقيادته لفريق محمد علي، الهزيمة من فريقه القديم «المعروف». وسجل للفريق الفائز الحسن صالح «هدفين»، وللخاسر سيف راشد.
وفي مفاجأة من العيار الثقيل، حقق الوافد الجديد فريق «فنادق الخوري» انتصاره الأول في دوري المجموعات الذي جاء على حساب «الفرسان» بهدف وحيد سجله ناصر جمعة خميس.
من جهته، عبر سليم عبد الرحمن، مساعد مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، عن سعادته بمتابعة منافسات البطولة، واعتبرها بمثابة فرصة سنوية لتجميع شباب المواطنين من عشاق كرة القدم، واللاعبين السابقين في هذا الشهر الفضيل، من أجل التواصل والتلاحم في شهر الخير وفي نفس الوقت إظهار قدراتهم الكروية المتميزة.
وكان سليم عبد الرحمن قد حرص على متابعة بعض مباريات الجولة الخامسة للبطولة، وأشاد بالندية والحماس الواضحين على منافسات البطولة، والروح العالية التي يقدمها جميع اللاعبين .
وأكد: البطولة تمثل فرصة طيبة لتجميع الشباب في هذا الشهر وممارسة نشاط رياضي، وهو ما يعود بالنفع على المجتمع وحماية لهم من ممارسة أي نشاط خاطئ، يضاف إلى ذلك الرغبة في تحقيق الفوز والسعي للمنافسة من أجل التتويج بالكأس الغالية، وهو ما ينعكس بشكل إيجابي على مستوى البطولة.
على خط آخر، من أبرز مميزات البطولة، تواجد اثنين من المعلقين المتميزين الذين أثروا أجواء البطولة والمنافسات بتعليقاتهم الكروية التي لا تخلو من الطرافة، وهما السوداني فتحي الشايب والمصري عصام اليعقوبي، ويعد الشايب من أبرز المتواجدين خلف «الميكرفون» في معظم البطولات الكروية التي تقام على أرض دولة الإمارات، وهو موظف بوزارة الداخلية إدارة الدفاع المدني بدبي.
أما الثاني اليعقوبي، فهو من أبرز المتواجدين خلف «الميكروفون» في بطولات فرجان التي ينظمها مجلس دبي الرياضي، وبطولة الشيخ راشد بن عمار بإمارة عجمان.

شكرا لمتابعتكم خبر عن شرطة دبي أول المتأهلين إلى ربع نهائي بطولة مكتوم بن راشد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق علي بن حيدر: تنظيم كأس العالم دليل نجاح للإمارات
التالى إصابة مالكوم مهاجم برشلونة