أخبار عاجلة

مركز العريان ينظم بطولة التحدي للقفز عن الحواجز

مركز العريان ينظم بطولة التحدي للقفز عن الحواجز
مركز العريان ينظم بطولة التحدي للقفز عن الحواجز

عمان - الرأي - ينظم مركز العريان للفروسية في محافظة مادبا يوم غد الجمعة بطولة التحدي العالمي للقفز عن الحواجز الدولية والتي تقام برعاية سمو الاميرة عالية بنت الحسين رئيسة اتحاد الفروسية الملكي.

وتقام البطولة بمشاركة واسعة وتتضمن ثلاث فئات على النحو التالي فئة 100-110سم 110-120سم/ 120-130سم كما وينظم المركز فئتين محليتين على هامش البطولة الدولية للفرسان الواعدين فئة 80-90 سم و90-100سم.

وقال مدير المركز عز الدين العريان ان البطولة ستحظى بمشاركة واسعة من فرسان وفارسات اندية ومراكز الفروسية وستنطلق فعاليات البطولة بعد الافطار وتتواصل للفترة من الاول وحتى السابع من الشهر المقبل مشيرا انه تم اعداد المركز بحرفية عالية ضمن المواصفات العالمية وستكون البطولة بإشراف الحكام خالد الخطيب وعمر العبدالات ومحمد الفار ويشرف على تصميم المسلك المصمم الدولي سنان النشاشيبي.


شكرا لمتابعتكم خبر عن مركز العريان ينظم بطولة التحدي للقفز عن الحواجز في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق فريق أبوظبي يغادر إلى لندن للمشاركة في مونديال الفورمولا1
التالى أحمد عيد عبد الملك ينضم إلى الجونة