نادي الجزيرة: تين كات رغب بعدم تجديد عقده

نادي الجزيرة: تين كات رغب بعدم تجديد عقده
نادي الجزيرة: تين كات رغب بعدم تجديد عقده

أبوظبي: أحمد السيد

أفادت مؤشرات أن مدرب الجزيرة السابق الهولندي تين كات لن ينتقل لتدريب الأهلي المصري بعد الأنباء التي تواترت خلال ال48 ساعة الماضية؛ عقب نهاية علاقته رسمياً بالجزيرة والخروج من منافسات دوري أبطال آسيا على يد بيروزي الإيراني بالخسارة في مرحلة الإياب لدور ال16 بنتيجة (2-1)، والفوز في الذهاب (3-2).
ووفقاً لتقارير صحفية، فإن الأسماء المطروحة على طاولة المفاوضات في النادي الأهلي القاهري لمدربين من اليونان وسويسرا والأرجنتين؛ حيث خلت القائمة من اسم تين كات.
وجاء البيان الصحفي، التي أصدرته شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم، صباح أمس، ليؤكد المؤشرات التي تواترت في الفترة الأخيرة برغبة المدرب المغادرة لهولندا، وأعلنت في البيان عن رحيل المدرب تين كات، وترك تدريب الفريق بنهاية الموسم الماضي، وتقدمت الشركة بالشكر الجزيل للمدير الفني الهولندي؛ تقديراً لما أنجزه خلال فترته الممتدة منذ نهاية العام 2015. وأضاف البيان: «تعلن شركة الجزيرة لكرة القدم عن موافقتها على قرار تين كات بعدم تجديد عقده مع الشركة، بعد انتهائه بنهاية الموسم المنصرم؛ وذلك نزولاً عند رغبته بقضاء المزيد من الوقت مع عائلته».
تابع البيان: «تتقدم شركة كرة القدم بالشكر لتين كات؛ تقديراً لتفانيه في عمله بالنادي منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق في نهاية العام 2015، وتثمن له مجهوداته الكبيرة، التي لعبت دوراً مهماً في فوز الجزيرة ببطولة «كأس صاحب السمو رئيس الدولة» عام 2016، و«بطولة دوري الخليج العربي» عام 2017، وتحقيق المركز الرابع في كأس العالم للأندية 2017 كأفضل إنجاز إماراتي في تاريخ مشاركة أندية الدولة في هذه البطولة». واختتم البيان: «تؤكد شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم بأن المدرب الهولندي القدير سيظل دائماً فرداً أصيلاً في أسرة الناديح بفضل تمثيله لكل قيم ومبادئ نادي الجزيرة داخل وخارج الملعب، وتعرب عن أمنياتها الصادقة لتين كات بالتوفيق مستقبلاً في حياته الشخصية والعملية».

شكرا لمتابعتكم خبر عن نادي الجزيرة: تين كات رغب بعدم تجديد عقده في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى المنتخب الأولمبي يصل إلى ماليزيا لإقامة معسكر إعدادي