10 فرق في بطولة ريتش تارجيت الدولية للناشئين

10 فرق في بطولة ريتش تارجيت الدولية للناشئين
10 فرق في بطولة ريتش تارجيت الدولية للناشئين

الشارقة: عصام هجو


عقدت اللجنة المنظمة لبطولة ريتش تارجيت الرمضانية الدولية للناشئين مواليد 2004 لكرة القدم التي تنظم للعام الثاني على التوالي، برعاية مجلس الشارقة الرياضي، مؤتمراً صحفياً في فندق هوليداي انترناشونال مقر الوفود المشاركة، وترأسه طارق سالم الخنبشي رئيس اللجنة المنظمة ومدير البطولة، بحضور عبد الرحمن الحداد مدرب منتخب الإمارات للناشئين، وجاسم الدوخي ممثل مجلس الشارقة الرياضي، وعلاء نبيل المدير الفني لنادي المقاولون العرب، ورئيس البعثة وممثلي الشركات الراعية.
تحدث في البداية طارق الخنبشي وتوجه بالشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي، وخصوصاً الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس المجلس، وقال إن توجيهات الشيخ صقر القاسمي لعبت دوراً مهماً في تذليل كافة العقبات والصعوبات، كما أشاد بدور مجلس الشارقة في توفير كل المتطلبات اللوجستية، وأعرب عن ترحيبه الحار بالوفود التي وصلت واستقرت في فندق هوليداي انترناشونال، وهي بعثتا العربي الكويتي والمقاولون العرب، وتمنى للفرق تحقيق أكبر الفوائد والمكاسب من البطولة، وأعرب عن شكره وتقديره إلى الشركات الراعية التي ساهمت في تثبيت أقدام البطولة للعام الثاني على التوالي، وأضاف أن مدة البطولة خمسة أيام فقط، وهي انطلقت أمس وتستمر حتى 22 مايو/أيار الجاري، نظراً لارتباط الأندية والأكاديميات ببرامج إعداد وسفر، بالإضافة إلى ظروف اللاعبين خلال الشهر الفضيل.
وتتألف فرق المجموعة الأولى من العربي الكويتي والذيد ونجوم الشارقة وأكاديمية الاتحاد والجوكر، والمجموعة الثانية من المقاولون العرب والأكاديمية الإسبانية التي يقودها ميشيل سلجادو وعجمان وأم بي زيد ودبي.
أما الشركات الراعية للبطولة فهي نيكست للاستشارات الهندسية ومطعم هف آند بف وشركة أسمنت الشارقة وشركة الإمارات للصناعات المعدنية والتغاريد وليدرز.
وخلال المؤتمر قدّم المدرب علاء نبيل دروعاً تذكارية من نادي المقاولون العرب إلى عبد الرحمن الحداد وجاسم الدوخي وطارق الخنبشي، وأكد فيها جاهزية فريق المقاولون المرشح الأبرز للفوز بالبطولة كونه بطل الدوري المصري تحت 14 سنة.
أما علي حسين مشاري رئيس بعثة فريق العربي الكويتي فقد أكد أنهم يشاركون في هذه البطولة لأجل اكتساب الخبرات والاحتكاك مع مدارس كروية مختلفة وإعداد الفريق للمستقبل، وقال إن العربي الكويتي لم يحقق بطولة الدوري لمدة 17 سنة ونعمل على إعداد جيل جديد يعيد الأمجاد العرباوية في كرة القدم الكويتية.
وتوجه عبد الرحمن الحداد مدرب أبيض الناشئين وجاسم الدوخي ممثل مجلس الشارقة الرياضي في البطولة بالشكر إلى اللجنة المنظمة، وأعربا عن ترحيب الدولة والإمارة الباسمة، وتمنيا التوفيق للجنة في إخراج البطولة بصورة متميزة وأكدوا أنها ستكون من البطولات التي يشار إليها بالبنان بعد النجاح الذي حققته في النسخة الأولى بالإضافة إلى القفزة الكبيرة من المحلية إلى الدولية في العام الثاني مباشرة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن 10 فرق في بطولة ريتش تارجيت الدولية للناشئين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links