أخبار عاجلة
عربي متهم بسرقة 171 ألف درهم -
البورصة تقر  بيع حصة بروناي بشركة الفوسفات -
عصابة تستدرج عربيين وتعتدي عليهما -

أربع مباريات في الدوري العراقي

أربع مباريات في الدوري العراقي
أربع مباريات في الدوري العراقي

بغداد: زيدان الربيعي

تقام اليوم 4 مباريات ضمن مباريات الجولة 26 من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، حيث يلتقي فريق الكهرباء مع ضيفه فريق أمانة بغداد وكلاهما يطمحان بكسب نقاط المباراة كاملةً.
ويستضيف فريق البحري على ملعبه في البصرة ضيفه الطلبة في مباراة مهمة، فالبحري الذي نجح في إحراج الفرق الكبير يحاول الفوز بالمباراة مستفيداً من الوضع غير الطبيعي الذي يعيشه منافسه، أما الطلبة وتحت إشراف مدربه الجديد صادق سعدون، فإنه يسعى إلى العودة لسكة الانتصارات وإن تعذر عليه ذلك فإن التعادل سيكون مقبولاً نوعاً ما لدى جماهيره التي عانت الأمرين هذا الموسم من النتائج المتواضعة.
ويتواجه المتصدر فريق الزوراء مع ضيفه زاخو، فالزوراء يريد أن يعزز صدارته عبر فوز جديد، أما زاخو فإن مدربه الجديد صالح راضي فيسعى إلى تحقيق مفاجأة سواء عبر الفوز أو التعادل.
وأخيراً يتقابل فريق كربلاء مع ضيفه السماوة، وهذه المباراة ستكون خاضعة لكل التوقعات، فكربلاء وبعد فوزه في الجولة السابقة على الطلبة يسعى إلى تحقيق الفوز حتى يهرب من منطقة الخطر، فيما يسعى السماوة إلى تحقيق الفوز حتى يبقى بعيداً عن المراكز الأخيرة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أربع مباريات في الدوري العراقي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق .. عين على الحدث
التالى دغلس يعلن قائمة اللاعبين .. شتات وكنانة لأول مرة .. ومعسكر وحيد في تركيا