أخبار عاجلة

نادي الشارقة ينظم دورة في الطب الرياضي

نادي الشارقة ينظم دورة في الطب الرياضي
نادي الشارقة ينظم دورة في الطب الرياضي

نظم نادي الشارقة الرياضي الدورة التدريبية الأولى في مجال (تقويم العظام osteopathy level
3) بالتعاون مع الأكاديمية العربية الألمانية العلمية، بمشاركة الخبير الدكتور ماجد سنسور مدير الأكاديمية عضو الاتحاد الألماني لتقويم العظام طبيب علاج طبيعي متخصص في تمرينات رياضية علاجية.
تواصلت الدورة على مدى يومين، وحققت نجاحاً كبيراً ومثلت خطوة مهمة ورائدة وسبّاقة في تطوير الكوادر العاملة في مجال الطب الرياضي من خلال محاورها والجوانب العملية، التي حرص المحاضر على إكسابها للمشاركين وفق ما هدفت إليه لتأهيل الأخصائيين في نادي الشارقة والأندية الأخرى في ظل الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها المحاضر في هذا المجال.
وقدم المحاضر تدريباً عملياً للاختصاصيين للتعامل مع حالات آلام العظام والإصابات الرياضية المختلفة وكيفية تشخيصها ومعالجتها بشكل سريع، فضلاً عن تقييم الوضع الطبي للاعب خلال إصابته وأشكال التعامل معه لحين تحويله إلى المستشفى.
وأطلع المحاضر الحضور على آخر النظريات الطبية الحديثة، ناقلاً لهم خبراته في مجال تقويم العظام والتعامل الحرفي مع العظام سواء في حالات تعرضها للكسر.
وفي نهاية الدورة، أشاد الدكتور عبدالله بن سلطان عضو مجلس الإدارة رئيس إدارة التخطيط والمستقبل بالنجاح الكبير للدورة، وما قدمه الدكتور ماجد سنسور من أجزاء تطبيقية وشروح طبية أفادت المشاركين في الدورة.
وأكد الدكتور عبدالله بن سلطان، أن هذه الدورة هي الأولى في سلسلة الدورات التي سيتم تنظيمها مع الأكاديمية في الفترة المقبلة في سياق تأهيل الكوادر البشرية، فضلاً عن التعاون مع الأكاديمية بوصفها بيت خبرة في هذا المجال.
ولفت إلى أن هناك تصوراً مستقبلياً لمشروع استثماري مجتمعي في مجال العلاج الطبيعي لخدمة الكوادر البشرية العاملة في هذا المجال.
وقام في نهاية الدورة بمنح درع النادي تقديراً لحضور الدكتور ماجد سنسور وجهوده في تدريب الأخصائيين ونقل علمه لهم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن نادي الشارقة ينظم دورة في الطب الرياضي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "آل الشيخ": الملك سلمان يرعى نهائي كأس خادم الحرمين
التالى صحف إنجلترا تتحدّث عن تصرفات أوزيل ومهمّة ساوثهامبتون