أخبار عاجلة

الجزيرة وشباب الأردن في نهائي كأس الأردن - المناصير الليلة

الجزيرة وشباب الأردن في نهائي كأس الأردن - المناصير الليلة
الجزيرة وشباب الأردن في نهائي كأس الأردن - المناصير الليلة

عمان - نديم الظواهرة

يبحث عند الحادية عشرة مساء اليوم الجزيرة وشباب الأردن عن العودة الى منصات التتويج عندما يلتقيان على ستاد عمان في نهائي كأس الأردن «المناصير».

وبعد سنوات على غياب الجزيرة وشباب الأردن عن تحقيق الألقاب، بلغ الفريقان المباراة النهائية بجدارة واستحقاق كيف، لا؟ وشباب الأردن أقصى الوحدات بطل الدوري هذا الموسم في نصف النهائي بعد الفوز عليه بمجموع المبارتين 3-2، بينما تفوق الجزيرة على الفيصلي حامل لقبي الدوري والكأس الموسم الماضي بالفوز عليه بثلاثية نظيفة في المباراتين.

النهائي الأول من نوعه بين الفريقين في كأس الأردن، يطمع من خلاله المدربان عيسى الترك والتونسي شهاب الليلي الى الخروج من هذا الموسم بلقب يؤكد افضلية صاحبه ويفتح خيارات ومشاركات مستقبلية أمام البطل في الموسم القادم، بدءاً من مواجهة الوحدات مطلع الموسم الجديد في كأس السوبر اضافة الى ضمان مقعد للمشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي في نسخته المقبلة.

الجزيرة المنتشي ببلوغ المباراة النهائية من المنطقة الغربية لكأس الاتحاد الآسيوي، بفوزه على الفيصلي، والذي يتحضر لمواجهة القوة الجوية العراقي، يبحث عن تأكيد أحقيته وقدارته المميزة هذا الموسم وترجمتها الى «الذهب»بالوصول الى أول الألقاب عبر شباب الأردن العنيد بقياد «المخضرم»عيسى الترك.

رفع الفريقان من وتيرة التحضيرات خلال الأيام الماضية، ولعل الجزيرة بدا تحت ضغط المبارات خلال الاسابيع الماضية من خلال انجاز ما تبقى من مباريات في الدوري خلال الاسبوعين الاخيرين وبينهما خاض مواجهتي الفيصلي آسيوياً، ولكن بلا شك هذه المواجهات رفعت من جاهزية الفريق لمباراة اليوم بكل تأكيد بل أنها رفعت من الدافعية والرغبة في تتويج التعب الى لقب.

بدوره، يدرك شباب الأردن بقيادة الترك كيفية التعامل مع مثل هذه المبارات واللعب على المفاتيح الهامة إن كان لديه او حتى للجزيرة ومحاولة السيطرة عليها واستغلالها للخروج فائزاً واضافة لقب ثالث الى خزائن النادي بعد ان توج به مرتين متتاليتن عامي 2005-2006، 2006-2007 ويؤكد تفوقه تاريخياً على حساب منافسه في النهائي الجزيرة الذي توج باللقب مرة وحيدة عام 1984.

ختام الموسم محلياً عبر مباراة الكأس، واللقب يبقى حائراً بينهما حتى موعد صافرة النهائية لتعلن عن بطل ثاني البطولات المحلية، فلمن تكون الغلبة؟


شكرا لمتابعتكم خبر عن الجزيرة وشباب الأردن في نهائي كأس الأردن - المناصير الليلة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الجبال: سنسعى لهزيمة الشباب.. ولا نحتاج لمهاجم صريح
التالى آخر همسة