أخبار عاجلة

افتتاح "كروية القدس الدولية لكرة القدم للناشئين"

افتتاح "كروية القدس الدولية لكرة القدم للناشئين"
افتتاح "كروية القدس الدولية لكرة القدم للناشئين"

عمان - عودة الدولة

افتتحت اليوم الجمعة بطولة القدس الدولية الخامسة للناشئين لكرة القدم بمشاركة الوحدات والعقبة من الأردن، والعربي بيت صفافا واطفال بلا حدود وشباب الخليل والمنظم والمنظم الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين.

وتقام مباريات البطولة في مدينة القدس، حيث دأبت الفرق الاردنية المشاركة فيها خلال تبادل الزيارات المستمر وجرى خلال المؤتمر الصحفي الخاص استعراض تفاصيل كافة وتحدث الحضور واللجنة المنظمة عن طبيعة المنافسات.

واشار رئيس قطاع الاتصالات والتكنولوجيا نائب رئيس نادي الوحدات السابق د.بشار الحوامدة إلى أهمية البطولة وطبيعة اقامتها "التواجد بالقدس شعور مميز وله أهمية كبيرة والشباب المشارك هم أمل المستقبل ولدينا القدرة على تثقيفهم والشباب في الاردن وفلسطين سيكونون على قدر المسؤولية لتقديم بطولة رائعة ونفتخر بالجهة المنظمة والاهتمام المميز".

وقال رئيس الأكاديمية الفلسطينية للموهوبين فراس ابو ميالة: نشعر بالاعتزاز في استقبال الفرق العربية والفلسطينية المشاركة في البطولة التي أضحت تقليداً سنوياً مقدسياً ومتابعة الجمهور البطولة له أهمية كبرى ولن ننسى اللجان النشيطة باستمرار لتضاف النسخة الخامسة الى سابقتها في النجاح.

وجرى توزيع الفرق على مجموعتين بالقرعة ضمت المجموعة الأولى: الأكاديمية الفلسطينية، أكاديمية العقبة، أطفال بلا حدود وفي الثانية شباب الخليل، الوحدات، العربي بيت صفافا.

وتخلل حفل الاستقبال عدة كلمات ألقاها عضو اللجنة الاولمبية الفلسطينية عبد القادر الخطيب، السفير احمد الرويضي، عضو ادارة نادي الوحدات زياد شلباية، وتحدثوا جميعهم عن الوجود على الأراضي الفلسطينية ومدى الفوائد المكتسبة من البطولة.

وتم استعراض الفرق المشاركة خلال حفل الافتتاح والقاء قسم البطولة ومباشرة المباريات لتحديد الفرق المتأهلة إلى الدور نصف النهائي.


شكرا لمتابعتكم خبر عن افتتاح "كروية القدس الدولية لكرة القدم للناشئين" في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق العين ينتظر الدرع الثالث عشر في دار الزين
التالى آل الشيخ يهنئ المنتخب السعودي للرجال والشباب لكرة الطاولة