أخبار عاجلة
الاحتلال يستهدف سيارة صحافيين شرق غزة -
شهيدان "بجمعة الشهداء والأسرى" -

بعثة الأهلي تصل القاهرة فجر الثلاثاء المقبل

أ ش أ

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي الجابون في الثانية عشرة ظهر غد الإثنين, إذ تستقل الطائرة من مطار ليبرافيل متوجهة إلى مطار أديس أبابا, ثم الكاميرون ,تتجه بعدها إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.

وفاز الأهلي على مونانا الجابوني3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في إياب دور الـ 3ـ لبطولة إفريقيا، وحسم الأهلي تأهله لدور المجموعات لبطولة إفريقيا.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بقيادة الكابتن حسام البدري استئناف تدريباته يوم الخميس المقبل; استعدادا للسفر إلى الإمارات يوم 26 مارس الجاري; لخوض مباراة ودية أمام فريق أهلي الفجيرة في اليوم التالي.

كان الجهاز قد منح لاعبي الفريق راحة عقب مباراة مونانا; تجنبا للإرهاق بعد المجهود الكبير الذي بذله الفريق في رحلة الجابون، حيث يخوض الفريق أولى مبارياته الرسمية يوم 2 أبريل المقبل أمام طنطا, في إطار مباريات الأسبوع ال`30لمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن بعثة الأهلي تصل القاهرة فجر الثلاثاء المقبل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ريال مدريد يواجه بلباو بالدوري الإسباني
التالى مصير محمد صلاح بيد ليونيل ميسي!