أخبار عاجلة
مقتل شاب برصاص مسلحي مليشيا الحوثي بقفر إب -

“صلاح في طريقه ليصبح أفضل لاعب في العالم ولا يريد مقارنته مع ميسي”

4e53529df8.jpgأشاد الألماني يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول بالأداء الرائع للمصري محمد صلاح نجم النادي الأنجليزي، معتبرا أنه في طريقه ليصبح أفضل لاعب في العالم. وحول مقارنة صلاح بالسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي علق كلوب بأسلوبه الخاص..اعتبر الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الانجليزي لكرة القدم ان مهاجمه المصري محمد صلاح في طريقه لأن يصبح في يوم ما أفضل لاعب في العالم.

ويقدم صلاح موسما رائعا مع ليفربول حتى الآن اكده السبت برباعية تاريخية في مرمى واتفورد (5-صفر) قاده فيها إلى المركز الثالث في الدوري الممتاز.

وانفرد الدولي المصري، أفضل لاعب أفريقي لعام 2017، بصدارة ترتيب هدافي البطولة الانجليزية برصيد 28 هدفا، متقدما بفارق 4 أهداف عن مهاجم توتنهام الدولي هاري كاين المصاب.

وأصبح صلاح أفضل مسجل في موسمه الأول مع ليفربول، بعدما رفع رصيده الى 36 هدفا في جميع المسابقات، متخطيا الاسباني فرناندو توريس صاحب 33 هدفا في موسم 2008.

ويرى كلوب انه بامكان صلاح (25 عاما) أن يخلف الارجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو كأفضل لاعب في العالم بقوله "اعتقد انه في طريقه لتحقيق ذلك".

واضاف "لا اعتقد ان محمد صلاح أو أي لاعب آخر يريد ان تتم مقارنته بليونيل ميسي". ودعا كلوب لاعبه إلى أن يحافظ على المستوى الذي وصل اليه هذا الموسم، كما فعل ميسي ورونالدو لعقد من الزمن.

وتابع "كما هو الحال دائما في الحياة، فاذا كان لديك الموهبة، عليك ان تظهر ذلك باستمرار، وهذا جيد جدا لنا ويساعدنا كثيرا".

وكان صلاح قال بدوره قبل استلامه جائزة افضل لاعب في المباراة "المهم اننا استفقنا من خيبة الامل بعد مباراة يونايتد. اشكر الجميع وزملائي. هي ليست مسألة أرقام فنحن نسعى في كل مباراة لحصد النقاط الثلاث".

وفي تعليقه على مباراة سابقة ضد تشيلسي حيث أحرز هدفين قال صلاح: "يجب أن أشكر الجميع وكافة لاعبي الفريق بشكل خاص فبدونهم لما وصلت إلى هذا الرقم".

وأصبح صلاح اول لاعب يسجل رباعية لليفربول في الدوري لليفربول منذ الاوروغوياني لويس سواريز في مرمى نوريتش 2013، وأول لاعب يسجل ثلاثية أو أكثر تحت اشراف يورغن كلوب.

ويواجه ليفربول مواطنه مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما يشكل أكبر تحدٍّ في وجه كتيبة الألماني يورغن كلوب ونجمه محمد صلاح.

م.س/ ح.ز ( أ ف ب)
8b60068b2b.jpg

شكرا لمتابعتكم خبر عن “صلاح في طريقه ليصبح أفضل لاعب في العالم ولا يريد مقارنته مع ميسي” في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق لأول مرة في تاريخ اللعبة ..السعودية تحصد برونزية أسكواش النرويج للناشئين
التالى لهذا السبب منع زيدان كريستيانو رونالدو من الركض!