أخبار عاجلة
خط بحري جديد بين قطر والعراق -
أهالي ريف حمص الشمالي...حصار وخوف من التهجير -

تربية الأغوارالجنوبية تحتفي ببطلات ضاحية المملكة

تربية الأغوارالجنوبية تحتفي ببطلات ضاحية المملكة
تربية الأغوارالجنوبية تحتفي ببطلات ضاحية المملكة

الكرك - محمد الطراونة

تقيم تربية لواء الأغوار الجنوبية الأسبوع الحالي حفلاً تكريمياً لعداءات التربية لحصولهن على كأس المركز الأول في ضاحية وزارة التربية والتعليم التي اقيمت أمس الأول في الصبيحي بالسلط.

وحصلت عداءات تربية الأغوار الجنوبية على المركز الأول في سباق المرحلة الأساسية لمسافة 4 كم برصيد 55 نقطة، كما حصلن على كأس المجموع العام لسباق المرحلة الثانوية لمسافة 5كم برصيد 19 نقطة.

وتضم قائمة المكرمات بطلة المملكة للمرحلة الثانوية مي العشيبات بزمن 17,35 د، ونسيبة العشيبات صاحبة المركز الرابع والخامسة أنعام العشوش والتاسعة إبتسام الخطبا وعداءات المرحلة الاساسية صاحبة المركز الثاني تبارك المحافظة بزمن 13,55 د والخامسة صفاء الدغيمات والسابعة عواطف المحافظة.

ويقام الحفل تحت رعاية مدير التربية د. بسام الكركي ويشهد تكريم الجهاز الفني ورئيس قسم الرياضة المدرسية نايف العشوش الذي أشار ان تربية الأغوار تستهل مشوارها اليوم بدورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مسابقة الكرة الطائرة للطالبات كما تشارك يوم غد في مسابقة كرة القدم بلقاء تربية مادبا على ملعبها والخميس القادم في مسابقة كرة السلة للطالبات.


شكرا لمتابعتكم خبر عن تربية الأغوارالجنوبية تحتفي ببطلات ضاحية المملكة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى آل الشيخ يهنئ المنتخب السعودي للرجال والشباب لكرة الطاولة