أخبار عاجلة
طبخة شاعر -
كره الذات في سبيل الشهرة -
"تلفزيون سوريا" عشية الانطلاق -
السودان.. أزمة اقتصادية وبحث عن مخرج -
أهمية التخصص -
الغوطة.. عن العار وأشياء أخرى -
تونس وانتخابات بلدية مرتقبة -

المصرى يتعادل مع الرجاء سلبيًا فى الدورى

المصرى يتعادل مع الرجاء سلبيًا فى الدورى
المصرى يتعادل مع الرجاء سلبيًا فى الدورى

تعادل فريقى المصرى البورسعيدى مع الرجاء المطروحى بدون أهداف فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ23، بسبب خوض الفريق البورسعيدى مباراة أمام جرين بافالوز الزامبى فى الدور الـ64 ببطولة الكونفدرالية والذى فاز بها برباعية نظيفة.

بهذا التعادل يتواجد المصرى فى المركز الثالث برصيد 43 نقطة بينما الرجاء فى المركز الـ 17 وقبل الأخير برصيد 16 نقطة.

بدأ المصرى اللقاء بتشكيل مكون من أحمد مسعود فى حراسة المرمى وأحمد حمدى وإسلام سرى وإسلام عيسى ومحمد كوفى وأحمد شكرى وإسلام صلاح ويوسف أوتارا وعمرو موسى وفريد شوقى والبوركينى بانسيه.

بينما جاء تشكيل الرجاء: محمود الزنفلى وبلال جمال ومحمد جبر وأحمد عبد الله وجيروم ويا وعلى العربى وحمادة ناصر ومحمد عبد الله وأحمد سعيد أوكا ومحمود المغربى وستيفن بافوى.

جاءت أحداث الشوط الأول هادئة من الفريقين وإن كانت أكثر خطورة من لاعبى المصرى الذى استحوذ على مجريات المباراة لكن دون خطورة أو ترجمة الأهداف.

وفى الشوط الثانى لم يتغير الأداء حيث ضغط لاعبى المصرى على الرجاء لخطف هدف الفوز وتحقيق النقاط الثلاث لكن دون جدوى لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن المصرى يتعادل مع الرجاء سلبيًا فى الدورى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق آرسنال ينتفض أوروبيًا بإسقاط أوسترسوند
التالى النصر يحقق أربع مباريات «كلين شيت» ويتطلع للثالث