أخبار عاجلة

تحضيرات مكثفة للمعرض الدولي للخيل

تحضيرات مكثفة للمعرض الدولي للخيل
تحضيرات مكثفة للمعرض الدولي للخيل

برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، تُقام الدورة الرابعة عشرة من معرض دبي الدولي للخيل، والدورة الخامسة عشرة من بطولة دبي الدولية للجواد العربي، خلال الفترة ما بين 15 إلى 17 مارس المقبل، في مركز دبي التجاري العالمي.
ويأتي تنظيم هذه الدورة في وقت تشهد فيه صناعة الفروسية العالمية ازدهاراً كبيراً في منتجات الفروسية، وعلاجات الخيول، وكذلك إقبال الشباب المتزايد على ركوب الخيل.
ونتيجة لطلب المنطقة المتزايد على أحدث تقنيات وابتكارات الفروسية، إضافة إلى تقاليدها المعروفة في ركوب وسباقات وتربية الخيول، وغيرها من نشاطات الفروسية المتعددة، تشهد الدورة المقبلة من معرض دبي الدولي للخيل، زيادة في عدد العارضين الدوليين.
وستجتمع في معرض دبي الدولي للخيل هذا العام، علامات محلية وإقليمية وعالمية رائدة، تشمل الإسطبلات والمؤسسات البيطرية والمتخصصين في مجال الأعلاف وملابس ومعدات ركوب الخيل، والفنون والديكورات ومنتجات اللايف ستايل، ومعدات الصيد ونوادي ركوب الخيل لعرض المنتجات التي من شأنها تعزيز صحة ورفاهية وأداء الخيول.
وسيحضر معرض دبي الدولي للخيل هذا العام، أكثر من 10 آلاف من المشترين والمتخصصين في صناعة الفروسية والمربين، ومحبي الخيول من أكثر من 25 دولة، لتوسيع نطاق معارفهم مع أكثر من 200 علامة تجارية وشركة.
وعن ذلك قال زياد عبدالله كلداري، رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة دبي الدولية للجواد العربي: «تُعرف منطقة الشرق الأوسط على نطاق عالمي، بكونها مركزاً لصناعة الفروسية، حيث تستضيف أحداثاً عالمية تستعرض أصالة وجمال وسرعة وقوة سلالات الخيول في بيئة عائلية متاحة للجميع، وينتظر مجتمع الفروسية العالمي بشغف بطولة دبي الدولية للجواد العربي، التي تُقام بالتزامن مع معرض دبي الدولي للخيل، حيث تتنافس أرقى سلالات الخيول العربية وملّاكها».

شكرا لمتابعتكم خبر عن تحضيرات مكثفة للمعرض الدولي للخيل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق  هزيمة الهلال السعودي وتعادل العين الإماراتي والريان القطري بأبطال آسيا
التالى لجنة المسابقات تقرر نقل مواجهتين للهلال إلى ملعبه الجديد