أخبار عاجلة
مفكرة الراي نيوز اليوم -
نوير حارس بايرن ميونخ يواصل برنامجه التأهيلى -

فوز خورفكان ومركز شباب عجمان والخوري

فوز خورفكان ومركز شباب عجمان والخوري
فوز خورفكان ومركز شباب عجمان والخوري

أسفرت نتائج مباريات الجولة السابعة من دوري فوق 40 سنة، التي تقام بإشراف وتنظيم ورعاية مجلس الشارقة الرياضي عن فوز مركز شباب عجمان على اتحاد كلباء 2-1، وخورفكان على الوصل بهدف نظيف، وحقق فريق الخوري للسيارات فوزه الأول في المنافسة على حساب فريق نادي حتا بثلاثية نظيفة وتعادل معهد الشارقة للسياقة مع العالمية للألمنيوم من دون أهداف.
وحظيت مباريات الجولة السابعة بحضور أحمد الرئيسي مدير مركز شباب عجمان، الذي أشاد بفكرة تنظيم البطولة، وأثنى على جهود مجلس الشارقة الرياضي في دعم مثل هذه البطولات التي أعادت نجوم الزمن الجميل إلى الملاعب.
ومن جانبه، أعرب ناصر الزري الذي يقوم بدور اللاعب والمدرب في قيادة فريق مركز شباب عجمان عن سعادته بالفوز المهم والغالي والمستحق لفريقه، وكان الزري قاد مركز شباب عجمان من المنطقة الفنية بعد أن حرمته الإصابة من اللعب.
وقال الزري: «نرفض أي توقف بعد أن أثبتت الفرق أن اللعب المتواصل يسهم في تطور المستوى».
ومن جانبه، أشاد المستشار عدنان محمد الحمادي رئيس اللجنة الفنية للبطولة بقوة التنافس المثير بين قدامى اللاعبين، وقال: «لم نكن نتوقع أن يكون المستوى الفني واللعب بهذه الروح العالية التي جعلتنا نخشى على نجوم الزمن الجميل وقدامى اللاعبين من الإصابة».
وكشف أن اللجنة الفنية رفعت تصور تنظيم بطولة كأس رئيس الدولة وإجراء القرعة الخاصة ببطولة الكأس خلال الأيام القادمة إلى الأمانة العامة لمجلس الشارقة الرياضي للمصادقة على المقترحات وآلية تنظيم بطولة الكأس. وأشاد الحمادي بجميع الفرق على التعاون الكبير مع اللجنة لأجل تحقيق كافة الأهداف التي من أجلها نظم مجلس الشارقة الرياضي البطولة التي تعتبر الأولى من نوعها في الدولة، وأضاف أن هناك مقترحات قادمة في الطريق سيتم رفعها لمجلس الشارقة الرياضي، ويأتي في مقدمتها استضافة منتخبات خليجية من نفس السن أي فوق 40 سنة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن فوز خورفكان ومركز شباب عجمان والخوري في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق نوير حارس بايرن ميونخ يواصل برنامجه التأهيلى
التالى «عدوان الزبير» تتلألأ في دولية أبوظبي لجمال الخيول