أخبار عاجلة

روزنامة «الرياضات البحرية» تتصدر موقع الاتحاد الدولي

روزنامة «الرياضات البحرية» تتصدر موقع الاتحاد الدولي
روزنامة «الرياضات البحرية» تتصدر موقع الاتحاد الدولي

وضع الاتحاد الدولي للزوارق السريعة -يو أي ام- ومقره في إمارة موناكو أجندة وفعاليات اتحاد الإمارات للرياضات البحرية ضمن الروزنامة الرسمية للاتحاد الدولي والخاصة بالبطولات والأحداث الدولية في عام 2018.
تصدرت جولات بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية التي يشرف على تنظيمها اتحاد الإمارات للرياضات البحرية الفعاليات في شهري فبراير/‏ شباط الجاري ومارس/ ‏آذار المقبل حيث نالت هذه البطولة مؤخرا اعترافا من الاتحاد الدولي، وهي تقام تحت مظلة لوائحه للمرة الأولى.
وتتشارك أندية الدولة،وهي نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية ونادي دبي الدولي للرياضات البحرية ونادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية في تنظيم هذه التظاهرة بإشراف الاتحاد حيث أضحت البطولة والتي تحولت من حدث محلي إلى الدولية واحدة من أهم البطولات في رياضة الدراجات المائية وقد سجلت هذا العام مشاركة 11 دولة إلى جانب نجومنا أبطال الإمارات.
وقالت مهرة عبد الرحيم فلكناز أمين عام اتحاد الإمارات للرياضات البحرية أن تصدر الفعاليات والأحداث التي تنظمها الأندية البحرية بالدولة ويشرف عليها الاتحاد للفعاليات والأجندة الدولية المعتمدة رسميا من الاتحاد الدولي للزوارق، يسلط الضوء على التطور الملحوظ والمتواصل للرياضات البحرية بشكل عام وسباقات الدراجات المائية بوجه خاص في دولتنا.
وأضافت أن الخطوة الجديدة من الاتحاد الدولي -يو أي ام- بوضع جولات بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية في مقدمة الأحداث في فعالياته يؤكد بما لا يدع مجالا للشك تلك الجهود التي يقوم بها مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات البحرية برئاسة حريز المر محمد بن حريز وإخوانه في مجلس الإدارة من أجل النهوض بالرياضة البحرية وزيادة المكتسبات.
وكانت منافسات بطولة الإمارات للدراجات المائية قد قطعت مراحل مهمة مع إقامة ثلاث جولات في الفترة الماضية حيث استضاف نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية الجولة الأولى في جزيرة ياس، بينما احتضن شاطئ كايت بيتش وبتنظيم من نادي دبي الدولي للرياضات البحرية فعاليات الجولة الثانية وأقيمت الجولة الثالثة مؤخرا في بحيرة الخان بتنظيم من نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية في انتظار منافسات الجولة الرابعة التي تنطلق الجمعة في جزيرة يأس مجددا بتنظيم من نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن روزنامة «الرياضات البحرية» تتصدر موقع الاتحاد الدولي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مدينة الملك عبدالله الرياضة تطلب من الجماهير حمل التذاكر الورقية للدخول في عملية السحب
التالى الزمالك يتعادل مع إنبى سلبيًا ويواصل نزيف النقاط