أخبار عاجلة

قمة تونسية بين الترجي والساحلي

قمة تونسية بين الترجي والساحلي
قمة تونسية بين الترجي والساحلي

يستضيف الترجي حامل اللقب والمتصدر منافسه النجم الساحلي وسط رغبة مشتركة في الظهور بشكل مميز وحسم الانتصار في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس.
ويتصدر الترجي، الذي حافظ على سجله خالياً من الهزائم هذا الموسم، جدول الترتيب برصيد 41 نقطة متقدماً بفارق ثماني نقاط على النجم الساحلي بعد 17 مباراة لكل فريق.
وسيخوض المدرب الجديد للترجي خالد ين يحيى أصعب اختباراته بعد توليه المهمة، حيث سيكون مطالباً بالانتصار والظهور بشكل متميز على أرضه وأمام مشجعيه.
وقال ابن يحيى في مؤتمر صحفي: «نأمل أن تقام المباراة في ظل الروح الرياضية ويقدم الفريقان أداء يليق بسمعة الكرة التونسية، الترجي والنجم الساحلي فريقان كبيران يسعيان دائماً وراء الانتصارات ونأمل أن نكون في قمة التركيز لحسم الفوز».
وسيفتقد الترجي مدافعه علي المشاني بعد إصابته في التعادل 1-1 أمام الوئام الموريتاني في ذهاب الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا يوم السبت الماضي.
ويتطلع النجم الساحلي إلى انتزاع الانتصار وتقليص الفارق في الصدارة على أمل تعثر منافسه في المباريات المقبلة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن قمة تونسية بين الترجي والساحلي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الريال يقلب الطاولة على سان جيرمان في البرنابيو (شاهد الاهداف)
التالى الزمالك يتعادل مع إنبى سلبيًا ويواصل نزيف النقاط