(يد النساء) يستهل مشاركته بـ غرب آسيا بلقاء لبنان اليوم

(يد النساء) يستهل مشاركته بـ غرب آسيا بلقاء لبنان اليوم
(يد النساء) يستهل مشاركته بـ غرب آسيا بلقاء لبنان اليوم

عمان - الرأي - يستهل اليوم منتخب النساء لكرة اليد مشواره في النسخة الثانية من بطولة غرب آسيا التي تقام في قاعة الاميرة سمية بمدينة الحسين للشباب بمشاركة منتخبات العراق، إيران، لبنان، قطر وسورية.

وسيقابل المنتخب نظيره اللبناني عند الخامسة مساء، حيث يتطلع لتحقيق بداية جيدة في سعيه للفوز باللقب، بعد ان كان حاز على مركز الوصافة بالنسخة الاولى التي اقيمت في قطر.

وحسب برنامج البطولة التي تقام على نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، سيقص شريط افتتاح البطولة منتخبا العراق وايران عندما يتقابلان الثالثة عصرا، ويتقابل في اللقاء الختامي السابعة مساء حامل اللقب -قطر- وسورية.

امس اكتمل وصول الوفود المشاركة ،كما وصل اعضاء الاتحاد الآسيوي والاطقم التحكيمية التي ستدير لقاءات البطولة التي تستمر حتى الاربعاء المقبل.

.. تدريبات مكثفة

واصل المنتخب تدريباته المكثفة بقيادة المدير الفني التونسي، عدنان بلحارث، الذي ركز بالفترة الاخيرة على رفع الجاهزية الفنية والبدنية للاعبات، حيث كان المنتخب بدأ استعدادته للبطولة في وقت مبكر واشتمل على معسكر تدريبي اقيم في مصر.

مدير الجهاز الفني بلحارث اشار الى ان مستوى اللاعبات تحسن بشكل ملحوظ رغم قلة المباريات سواء في دوري السيدات أو الودية «طموحنا كبير في البطولة ونسعى جاهداً لإحراز اللقب كما نمتلك أهداف آخرى خلالها».

وقال: أهمية بالطولة يكمن في تحديد مدى تطور مستويات اللاعبات وذلك قبيل اتخاذ قرار المشاركة في البطولة الآسيوية المقبلة والتي ستكون مؤهلة إلى بطولة كأس العالم والتي تستضيفها اليابان العام المقبل، لافتا الى أهمية تحقيق الفوز في المباراة الأولى التي ستكون بوابة نحو إحراز اللقب.

وتضم تشكيلة المنتخب: فلك عبيدات، سارة حلبية، رؤى ناصر، آية عبيدات، فاتن الحمايدة، لبنى سلامة، ناهد الرواشدة، روزانا ألش، رنيم عبدالهادي، ليما أبده، آمال عبيدات، سندس عبيدات، عائشة المجالي، ياسمين الزواهرة، هنادي الش، شام الضامن، ميرا قموه ودينا صندوقة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن (يد النساء) يستهل مشاركته بـ غرب آسيا بلقاء لبنان اليوم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق سبورتنج لشبونة يلامس ثمن نهائي الدوري الأوروبي
التالى الزمالك يتعادل مع إنبى سلبيًا ويواصل نزيف النقاط