أخبار عاجلة
الهواتف الصينية تهدد مبيعات آبل في آسيا -

ابتسامة خجولة لريال مدريد

ابتسامة خجولة لريال مدريد
ابتسامة خجولة لريال مدريد


أحرز ماركو اسينسيو هدفاً في الدقيقة 89؛ ليمنح ريال مدريد الفوز (1-صفر) على مستضيفه ليجانيس في ذهاب دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم، وتحقيق الانتصار الأول بعد ثلاث مباريات لم يعرف فيها «الملكي» طعم الفوز في الدوري والكأس.
وترك المدرب زين الدين زيدان الثنائي كريستيانو رونالدو وجاريث بيل خارج التشكيلة الأساسية معتمداً على مجموعة من الصف الثاني؛ لكن حتى الاعتماد على الشبان لم يؤت ثماره إلى أن نجح اسينسيو في هز الشباك في نهاية المباراة.
وعانى بطل إسبانيا أمام تشكيلة ضعيفة لليجانيس، الذي أدخل ثمانية تغييرات على تشكيلته الأساسية، التي خسرت (3-2) أمام ريال بيتيس في الدوري، يوم الاثنين الماضي، في إشارة إلى عدم تحمس الفريق للكأس، رغم امتلاء مدرجات «استاد بوتاركي» بجماهيره.
وأهدر ماتيو كوفاسيتش أخطر فرصة لريال في الشوط الأول؛ عندما أطاح تسديدة خارج المرمى، وأبعد كيكو كاسيا حارس ريال تسديدة كلاوديو بوفو المباشرة؛ ليحرم ليجانيس من هدف التقدم قبل أن يحول اسينسيو لاعب منتخب إسبانيا تمريرة عرضية من تيو هرنانديز داخل المرمى.
وتقام مباراة الإياب ب«استاد سانتياجو برنابيو» يوم 24 يناير/كانون الثاني الحالي.
ورغم الفوز، إلا أن العرض كان باهتاً، وكتبت صحيفة «ماركا» المدريدية: «الهدف في الدقيقة 89 أنقذ الخطة «ب» لزيدان، في مباراة أخرى سيئة من الفريق، وليجانيس استحقوا نتيجة أفضل».
من جهته، أكد لاعب وسط ريال مدريد لوكاس فاسكيز، أن الملكي تجاوز المرحلة السيئة متوقعاً أياماً أفضل خلال الفترة المقبلة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ابتسامة خجولة لريال مدريد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «مروان وفوافي وتراوري» يقودون هجوم المقاصة أمام جينيريشن
التالى الزمالك يتعادل مع إنبى سلبيًا ويواصل نزيف النقاط