أخبار عاجلة
أخبار الإمارات الان - أنور قرقاش: فخر للوطن -
على الأبواب حرب إيرانية إسرائيلية -
السياسة النقدية -

انطلاق سينمار الاتحاد الدولي للجودو للتحكيم في أبوظبي

انطلاق سينمار الاتحاد الدولي للجودو للتحكيم في أبوظبي
انطلاق سينمار الاتحاد الدولي للجودو للتحكيم في أبوظبي


بدأ ظهر أمس بفندق جراند ملينيوم أبوظبي، سينمار الاتحاد الدولي للجودو الذي يستضيفه اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو بمشاركة أكثر من 120 فرداً من 77 دولة من الدول الأعضاء بالاتحاد الدولي للجودو، والذي تأتي استضافته على نفقة الاتحاد الدولي للجودو، ويستمر حتى يوم غد ضمن 5 حلقات ينظمها الاتحاد الدولي للجودو في مختلف القارات.

جاء اختيار دولة الإمارات من قبل الاتحاد الدولي للجودو لاستضافة مجموعة آسيا، ثقة في قدرات دولة الإمارات التنظيمية ومواصلة للنجاحات التنظيمية الماضية التي تحققت في مختلف المناسبات.
ونقل ناصر التميمي، الأمين العام للاتحاد أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو خلال حفل افتتاح ندوة نقاش الحكام الدولية تحيات محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، لكافه المشاركين، وشكر التميمي رئيس الاتحاد الدولي للجودو، المجري ماريوس فايزر وأسرة الاتحاد الدولي على ثقتهم في عاصمة دولة الإمارات مدينة أبوظبي التي تحتضن تلك الدراسات المتقدمة في مجال تحكيم الجودو، متمنياً أن تخرج الندوة بالأفكار الإيجابية التي خطط لها الاتحاد الدولي للجودو بما ينعكس على منافسات الجودو المختلفة الإقليمية والدولية في موسم 2018، بالنجاح المنشود.
وشرح خوان باركوس مدير السينمار في كلمته برنامج الندوة المتقدمة التي تختتم مساء الغد، والتي يشتمل برنامجها على الإجراءات التنظيمية التحضيرية، ثم بدء المحاضرات النظرية التي تقدم على فترتين اعتباراً من التاسعة من صباح اليوم، ويعقب ذلك الجانب العملي، وفي الفترة المسائية تتواصل المحاضرات النظرية بمشاركة الدارسين في النقاش والاستفسارات حول قانون اللعبة الجديد.
وأوضح مدير التحكيم بالاتحاد الدولي للجودو، خوان باركوس، أن المحاضرات سيتخللها شرح جميع التغييرات الجديدة التي طرأت على قانون اللعبة، بناء على قرارات الجمعية العمومية التي انعقدت في العاصمة المجرية بودابست مؤخراً،وسيتم توزيع دليل التحكيم الجدد أو مرشد الحكام.
وأشار إلى أن ندوة مماثلة أقيمت الأسبوع المنصرم في النمسا للحكام والمدربين، من أجل شرح التغييرات الجديدة للقواعد.

شكرا لمتابعتكم خبر عن انطلاق سينمار الاتحاد الدولي للجودو للتحكيم في أبوظبي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى الزمالك يتعادل مع إنبى سلبيًا ويواصل نزيف النقاط