أخبار عاجلة

ناظم شاكر يكشف اسباب اعتذاره عن تدريب غزلان البادية

ناظم شاكر يكشف اسباب اعتذاره عن تدريب غزلان البادية
ناظم شاكر يكشف اسباب اعتذاره عن تدريب غزلان البادية
السومرية نيوز/ بغداد
كشف المدرب ناظم شاكر، اليوم الجمعة، عن اسباب اعتذاره عن اكمال مهمته بتدريب نادي النجف، فيما بين موقف لاعبي الفريق من الازمة المالية الخانقة التي يعاني منها فريق "غزلان البادية".

وقال شاكر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "نادي النجف يمر بفترة صعبة جداً، وبعد فقدانه لخمسة لاعبين لالتحاقهم بالمنتخب الاولمبي، بالاضافة الى غياب ستة آخرين بسبب الاصابة والحرمان، فأن مستوى الفريق تأثر بشكل كبير من الجانب الفني".



واضاف شاكر، أن "النادي يعاني من ازمة مالية، والجانب المادي يمثل عصب الحياة بالنسبة للكادر التدريبي وللاعبين"، مشيرا الى أن "اللاعبين اخبروني بأنهم لن يخوضوا التدريبات والمباريات مالم يتسلموا مستحقاتهم المالية وبالتالي فان الادارة ستعتمد على اللاعبين الشباب".

وبين شاكر، أن "المشكلة الاكبر تكمن في اضراب اللاعبين، حيث استعنا بلاعبين من شباب النادي وتم تصعيدهم الى الفريق الاول من اجل سد النقص الحاصل في التشكيلة في مباراة الفريق الاخيرة التي خسرناها امام الحدود بهدف دون رد"، موضحا أنه "بسبب هذه الظروف، كنت مضطراً ان احمي اسمي وتأريخي وان اعتذر عن المهمة، واتمنى أن تحل الازمة المالية للفريق ليعود قوياً كما كان قبل الازمة المالية الخانقة".


شكرا لمتابعتكم خبر عن ناظم شاكر يكشف اسباب اعتذاره عن تدريب غزلان البادية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق صحيفة "أرجنتينية": مساعٍ "هلالية" لإعادة "دياز" مرة أخرى!
التالى ليفربول يسعى لانتزاع وصافة الدوري امام ووستهام