أخبار عاجلة
سوريا تحذر تركيا: سندمر اهدافكم الجوية! -
استقالة غامضة لمدير في شركة الوليد بن طلال -
موسكو تتهم كييف بالاستعداد ل"حرب جديدة" -

الشباب والرياضة تسمح بخوض المباريات على ملعب ميسان الاولمبي

الشباب والرياضة تسمح بخوض المباريات على ملعب ميسان الاولمبي
الشباب والرياضة تسمح بخوض المباريات على ملعب ميسان الاولمبي
السومرية نيوز/ بغداد
قررت وزارة الشباب والرياضة، الاحد، السماح بخوض مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم على ملعب ميسان الاولمبي 30 الف متفرج.

وقال وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "الوزارة تسلمت تعهدات من مديرية شرطة ميسان بحفظ الامن في ملعب ميسان الاولمبي وحماية الجماهير والممتلكات العامة على خلفية الاحداث التي رافقت مباراة نفط ميسان والقوة الجوية في الدوري الممتاز".



واضاف عبطان، انه "بناء على هذه التعهدات فقد سمحت الوزارة بخوض المباريات على ملعب ميسان الاولمبي ابتداء من مباراة نفط ميسان وكربلاء، يوم غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة من المرحلة الاولى لدوري الكرة".

يذكر ان وزارة الشباب والرياضة، قررت، الأحد، ( 7 كانون الثاني 2018)، إغلاق ملعب ميسان الأولمبي على خلفية الأحداث التي رافقت مباراة نفط ميسان والقوة الجوية ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز بكرة القدم.


شكرا لمتابعتكم خبر عن الشباب والرياضة تسمح بخوض المباريات على ملعب ميسان الاولمبي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق عصام حمد يقترب من تدريب "الانيق"
التالى صحيفة "مكسيكية": مفاوضات "ليون" مع "الهلال" فشلت في ضم "ماتياس"