أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.7 درجة يضرب السواحل الروسية -

التعادل يغضب مدرب «البرتقالي» ويسعد تين كات

التعادل يغضب مدرب «البرتقالي» ويسعد تين كات
التعادل يغضب مدرب «البرتقالي» ويسعد تين كات

عجمان: محمود شرف

حقق عجمان نتيجة جيدة بتعادله مع الجزيرة 1-1، ومع ذلك كان مدربه المصري أيمن الرمادي غاضباً بعد نهاية اللقاء، حيث كان يرى أنه كان بالإمكان تقديم مستوى أفضل، ولاسيما أن «البرتقالي» ورغم احتلاله المركز الثامن برصيد 13 نقطة، مازال ضمن المهددين بالهبوط، حيث لا يفصله عن صاحب المركز الحادي عشر قبل الأخير سوى أربع نقاط.
من جهته، كان الهولندي تين كات مدرب «فخر أبوظبي» سعيداً من أداء فريقه، الذي برأيه قدم أفضل الممكن في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها، من إجهاد وإصابات.
وفقد الجزيرة في الفترة الأخيرة مكتسبات «مونديال الأندية» الذي حقق فيه معجزة المركز الرابع بانتصاره على بطل آسيا وخسارته الصعبة أمام ريال مدريد، حيث إنه منذ العودة من البطولة، فاز مرة واحدة على عجمان نفسه في كأس الخليج العربي، وخسر في البطولة ذاتها أمام حتا 1-2 ودبا الفجيرة 1-3، كما خسر في الدوري أمام الوحدة 2-4.
وقال تين كات: «سيطر عجمان على الشوط الأول ونحن على الثاني، أنا أرى النتيجة عادلة للفريقين، وبالنظر إلى الظروف التي نمر بها أرى التعادل جيداً، ونحن سعداء بأداء الفريق».
وأعلن تين كات أن «سباق المنافسة على الدوري انتهى بالنسبة للجزيرة، وسيحاول المنافسة على ألقاب السوبر وكأس الخليج العربي، وكأس رئيس الدولة».
وقال: واجهنا صعوبات كبيرة أهمها الإرهاق الذي أصاب لاعبي الفريق نتيجة لعب 10 مباريات خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول، كما أنه أمام عجمان غاب خمسة لاعبين مهمين.
وأشاد بما قدمه لاعب المستقبل أحمد فوزي في أول ظهور له، وأكد أنه أصغر اللاعبين سناً، لكنه كان متميزاً.
من جهته، قال المصري أيمن الرمادي مدرب عجمان: «لست راضياً عن الأداء بصفة عامة، ارتكبنا أخطاء في أماكن كان يجب ألا نرتكبها في مثل هذه المباراة، كنت أتمنى أن نكون في الملعب أكثر جرأة، ولكن في النهاية النقطة التي حصلنا عليها تعتبر جيدة في سباق النقاط».
وتابع: نحن كذلك مثل الجزيرة افتقدنا لاعبين مؤثرين هم مايجا وحسين عبد الرحمن ومحمد سبيل، وعموماً كان يوجد عندنا بعض الأخطاء التي سنحاول علاجها في الفترة المقبلة.
ورأى الرمادي أن فريقه لم يظهربالمستوى المطلوب، وقال «حينما كنا نخسر في الدور الأول، كنا نفتخر بالفريق لأنه يؤدي، لكن أمام الجزيرة غير مقبول وهناك أخطاء عديدة ارتكبها الفريق لم يكن لها داع».
وأضاف: علينا عدم الاطمئنان، ولابد أن يقاتل الفريق وبكل قوة من أجل الوصول إلى نقاط الأمان (النقطة 24).

شكرا لمتابعتكم خبر عن التعادل يغضب مدرب «البرتقالي» ويسعد تين كات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ناد "سعودي" يفاوض ثالث هدَّافي الدوري "الكولومبي"
التالى جماهير الاتحاد تسجل أعلى معدل حضور في جميع المسابقات المحلية