أخبار عاجلة

شارابوفا نجمة قرعة أستراليا

شارابوفا نجمة قرعة أستراليا
شارابوفا نجمة قرعة أستراليا

تألقت نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا في حفل سحب قرعة بطولة أستراليا المفتوحة للتنس أولى بطولات جراند سلام في 2018 وذلك في ملبورن بارك بمدينة ملبورن، وحملت شارابوفا كأس البطولة التي ستنطلق غداً الاثنين.

ورغم انتقاد بعض وسائل الإعلام لظهور الحسناء الروسية في قرعة البطولة بعد إيقافها العام الماضي، إلا أنها ردت بابتسامة ساحرة تريد ترجمتها لواقع في المنافسة على اللقب خصوصاً مع غياب غريمتها الأمريكية سيرينا ويليامز.
من جهة أخرى،قالت المصنفة الأولى عالمياً الرومانية سيمونا هاليب، الباحثة عن لقبها الأول في بطولات التنس الكبرى، إنها ستعول في بطولة أستراليا المفتوحة على فستان أحمر اللون جلب لها الحظ في الصين.
وتدخل هاليب (26 عاماً) من دون راع رسمي للملابس الرياضية، وذلك للمرة الأولى في بطولة كبرى بعد إنهاء عقدها مع شركة «أديداس» الألمانية في الموسم الماضي،
إلا أن الرومانية التي أحرزت الأسبوع الماضي لقب دورة شينزين الصينية، وهو الأول لها في سنة 2018، أكدت أنها سترتدي خلال البطولة الأسترالية الفستان الأحمر نفسه الذي ارتدته في الدورة الصينية.
وقالت «ليس لدي عقد حالياً (مع شركة تجهيزات رياضية)».
وأوضحت أنها اختارت الفستان بنفسها عبر شبكة الإنترنت، مضيفة «كان على موقع إلكتروني، في الصين، وأحد أفراد فريقي ساعدني، وخلال 24 ساعة كان الفستان معي، وكان مثالياً، كنت محظوظة».

شكرا لمتابعتكم خبر عن شارابوفا نجمة قرعة أستراليا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اجتماع مثمر بين هيئة الرياضة وجامعة الإمارات
التالى زيدان: الكرة عاندت ريال مدريد أمام فياريال