أخبار عاجلة
حازم شاهين.. موسيقى "العيش والملح" -
4 آلاف أردني سجلوا للحج -

اجتماع مثمر بين هيئة الرياضة وجامعة الإمارات

اجتماع مثمر بين هيئة الرياضة وجامعة الإمارات
اجتماع مثمر بين هيئة الرياضة وجامعة الإمارات


عقدت إدارة الاستراتيجية والمستقبل بالهيئة العامة للرياضة اجتماعاً مثمراً مع مركز السياسة العامة والقيادة في جامعة الإمارات، بحضور كل من راشد إبراهيم المطوع مدير الإدارة والدكتور عتيق جكة مدير المركز وممثلين من الجهتين.
وأشاد المطوع بالتعاون مع مركز السياسة العامة والقيادة، وقال: يعتبر من أهم مراكز الدراسات والأبحاث على مستوى الدولة، وله إسهامات كثيرة داخل الدولة وخارجها، لذا جاء المركز ضمن الخيارات الأولى للهيئة العامة لتعزيز التعاون معهم خلال الفترة المقبلة. وأضاف: الهيئة العامة للرياضة تسعى خلال الفترة المقبلة إلى تطوير استراتيجيتها، بما يتماشى مع المتغيرات الأخيرة ونسعى لتطبيق متطلبات الحكومة الاتحادية في جانب تعزيز الشراكات المؤسسية مع إيماننا التام بأهمية مشاركة المؤسسات المعنية في تحقيق أهدافنا الاستراتيجية.
وأوضح المطوع أن الاجتماع خرج بالعديد من التوصيات أهمها التحضير لعقد اتفاقية شراكة بين الطرفين، والعمل سوياً نحو تحقيق مجموعة من الأهداف الموضوعة، كما تم الاتفاق على تشكيل فريق مشترك لمناقشة بعض مشاريع استشراف المستقبل المعدة من قبل الجهتين كنوع من تبادل الخبرات وتطوير القدرات مع التأكيد على مشاركة موظفي الجهتين في البرامج التدريبية التي تعقدها الهيئة العامة ومركز السياسة العامة والقيادة. وأفاد المطوع أن مثل هذه الشراكات ستسهم في رفع مستوى ومهارات العاملين في الجهتين وتبادل الخبرات والمهارات، كما أن التعاون بين الهيئة العامة للرياضة ومركز السياسة العامة والقيادة سيؤدي إلى تحقيق أهداف كلا الطرفين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اجتماع مثمر بين هيئة الرياضة وجامعة الإمارات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مروان طارق يتوج بلقب بطولة إنجلترا للاسكواش تحت 19 عاما
التالى صحيفة "مكسيكية": مفاوضات "ليون" مع "الهلال" فشلت في ضم "ماتياس"