أخبار عاجلة
3 خطوات للوقاية من الغبار .. بتوقيع "الصحة" -
خدش بالبركار فوق طاولة مدرسة -

فوز العربي على القوقازي في (أولى اليد)

اربد - الرأي - استهل امس العربي مشواره في دوري اندية الدرجة الاولى لكرة اليد بالفوز على ضيفه القوقازي 26/18 (15/6) في لقاء جرى على صالة الحس باربد.

مجريات اللقاء شهدت افضلية واضحة للعربي الذي اجاد تطبيق الادوار الدفاعية والهجومية على حد سواء مستفيدا من حيوية لاعبيه، احمد نايف، يزن فتح الله، محمد علي والحارس محمود نايف، في حين عانى القوقازي من خلل واضح في منظومته الدفاعية كلفته العديد من الاهداف السهلة ولم تفلح محاولات ابرز لاعبيه ، انس مفيد،ابراهيم مصطفى ورسلان ياسر في تفادي الهزيمة.

وانتهى بوقت متأخر من ليلة امس على ذات الصالة لقاء الحسين وعمان سنوافيكم بتفاصيلها غدا.

وفاز الليلة قبل الماضية بانطلاق البطولة الاهلي على الكتة 29-21 (15/11) في لقاء جرى في قاعة الاميرة سمية حيث برز من الفائزكمال ابو دية ،عبد الرحمن العقرباوي ،احمد عبد الكريم واحمد حلمي ومن الكتةمحمد باسم ،داوود محمد ورامي محمد كما شهدت الجولة ذاتها فوز السلط على كفرنجة 30/24.

فوز للشونة بدوري الثانية

فاز امس يرموك الشونة على القدس 30/23 (16/8) في لقاء جرى على صالة الحسن في ختام الاسبوع الاول لدوري اندية الدرجة الثانية لكرة اليد.

وفاز امس الاول ام جوزة على الراية 26/22 في افتتاح البطولة التي يشارك بها خمسة فرق حيث يصعد صاحبا المركز الاول والثاني الى الدرجة الاولى.

ويستهل وادي السير مشواره في البطولة غدا حين يواجه الراية عند الخامسة والنصف على صالة الاميرة سمية.


شكرا لمتابعتكم خبر عن فوز العربي على القوقازي في (أولى اليد) في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الجزيرة في مواجهة كلباء وعجمان يلتقي الشارقة
التالى صحيفة "مكسيكية": مفاوضات "ليون" مع "الهلال" فشلت في ضم "ماتياس"