أخبار عاجلة
سوريا تحذر تركيا: سندمر اهدافكم الجوية! -
استقالة غامضة لمدير في شركة الوليد بن طلال -
موسكو تتهم كييف بالاستعداد ل"حرب جديدة" -

تراجع منتظر لـ (النشامى) على سلم تصنيف فيفا

تراجع منتظر لـ (النشامى) على سلم تصنيف فيفا
تراجع منتظر لـ (النشامى) على سلم تصنيف فيفا

عمان - الرأي - من المنتظر ان يشهد مركز المنتخب الوطني لكرة القدم على سلم تصنيف «فيفا» تراجعاً ملحوظاً قياساً بالنتائج التي تحققت مؤخراً على الصعيد الودي.

وقبل ان يقوم الاتحاد الدولي باصدار النسخة القادمة من التصنيف يوم 18 كانون الثاني، فإن المنتخب الوطني يحتل حالياً المركز 107 عالمياً، وبرصيد 313 نقطة، وهو الرصيد الذي سيشهد نزيفا جديداً ليصل الى 394 نقطة،، وذلك بسبب التعادل 1/1 أمام ليبيا ومن ثم الخسارة 1/2 من فنلندا على هامش المعكسر التدريبي الذي يجريه المنتخب الوطني في أبو ظبي هذه الايام.

ووفقا لمجموع النقاط المنتظر ان يصل اليها الرصيد في النسخة القادمة، فإن المنتخب سيجد نفسه في مراكز متأخرة تتراوح بين المراكز 112 الى 115، مع الاشارة الى عدم وجود فرصة اخرى لتعزيز الرصيد هذا الشهر بسبب عدم اعتماد المباراة الودية القادمة أمام الدنمارك ضمن اجندة المباريات الدولية الخاضعة لحسابات التصنيف.

وبعيداً عن التصنيف، يواصل المنتخب الوطني، تدريباته بقيادة المدير الفني جمال ابو عابد، استعداداً لمواجهة الدنمارك ودياً عند الثالثة عصر غدٍ الاثنين على ملعب الشعبة العسكرية في إمارة ابو ظبي.

وبحسب الموقع الالكتروني باتت مشاركة اللاعب جوناثان التميمي المحترف في السويد مهددة أمام الدنمارك، بسبب شعوره بألم في العضلة الضامة في الدقائق الاخيرة من التدريب الذي كان المنتخب اجراه امس.

وخضع التميمي للفحوصات الطبية اللازمة التي ستحدد امكانية تواجده ضمن تشكيلة مباراة الدنمارك من عدمها.

وكان التدريب الاخير الذي اقيم على ملاعب مدينة زايد الرياضية، ارتكز في مجمله على تعزيز الجوانب الفنية والبدنية، ورفع مستوى التحضير للقاء الثاني على هامش المعسكر والذي يعقب الاول أمام فنلندا.

وشارك جميع اللاعبين في التدريب الذي تابعه المدير الفني للاتحاد الدكتور بلحسن مالوش، قبل ان ينسحب المدافع التميمي في الدقائق الاخيرة.

وركز ابو عابد خلال التدريب على التمركز وسرعة نقل الكرة من الدفاع الى الهجوم، الى جانب الارتداد للمناطق الخلفية، مع الضغط على حامل الكرة.

في المقابل، عقد الجهاز الفني اجتماعاً مع اللاعبين ، تضمن استعراض ابرز النقاط السلبية والايجابية التي ظهرت امام فنلندا، وقدم ابو عابد شرحاً مستفيضاً للعديد من الحالات الدفاعية والهجومية على المستوى الفردي والجماعي، بانتظار اجتماع جديد اليوم لتحليل المنتخب الدنماركي واستعراض مباراته الودية امام السويد التي جرت في ابو ظبي الاسبوع الماضي.


شكرا لمتابعتكم خبر عن تراجع منتظر لـ (النشامى) على سلم تصنيف فيفا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق رحمة وأم العواصف وفخر ووعد .. تحصد جوائز فروسية السلط
التالى (الدرك) يسيطر على ألقاب ماراثون الأقصر الدولي