أخبار عاجلة
وزيرة السياحة: مبيعات التذكرة .... -

أخبار السعودية الان - مصادر: للمرة الثانية.. السعودية تنقذ حياة "المخلوع صالح" بفريق طبي روسي

أخبار السعودية الان - مصادر: للمرة الثانية.. السعودية تنقذ حياة "المخلوع صالح" بفريق طبي روسي
أخبار السعودية الان - مصادر: للمرة الثانية.. السعودية تنقذ حياة "المخلوع صالح" بفريق طبي روسي
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

ذكرت مصادر يمنية، اليوم (الجمعة) أن التحالف العربي بقيادة المملكة ، أنقذ حياة الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح، بعد تدهور صحته فجأة، حيث سمح التحالف بنقل فريق طبي روسي خاص إلى مطار صنعاء، للإشراف على حالته.

وأكدت مصادر مسؤولة في مكتب المخلوع صالح بحسب "العربية"، استقرار حالته الصحية، ونقلت تعبير المخلوع عن شكره وتقديره للبعثة الطبية الروسية، وللكادر الطبي والفني اليمني المشارك في إجراء العملية الجراحية، وكل من قدّم لهم التسهيلات اللازمة.

وكشف مكتب الرئيس اليمني المخلوع عن إجرائه عملية جراحية "ناجحة"، في أحد مستشفيات العاصمة صنعاء.

وبحسب المصادر، سيواصل "صالح" علاج بعض الإصابات التي تعرض لها جراء تفجير جامع دار الرئاسة في يونيو 2011م، والذي تولت السعودية علاجه في مستشفياتها لأشهر، عقب تعرضه لمحاولة اغتيال في حادث التفجير.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - مصادر: للمرة الثانية.. السعودية تنقذ حياة "المخلوع صالح" بفريق طبي روسي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق البنوك العالمية تخطط لزيادة أعداد الموظفين السعوديين للضعف
التالى "القويحص" يناقش خطة تنفيذ برنامج التعلم النشط بالرياض