أخبار السعودية الان - فرضية حريق تخرج عن السيطرة بسجن الطائف وتقتل 2 اختناقًا وتصيب 7

أخبار السعودية الان - فرضية حريق تخرج عن السيطرة بسجن الطائف وتقتل 2 اختناقًا وتصيب 7
أخبار السعودية الان - فرضية حريق تخرج عن السيطرة بسجن الطائف وتقتل 2 اختناقًا وتصيب 7
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

شبّ حريق بالسجن العام بمحافظة الطائف، نتج عنه وفاة اثنين وإصابة 7 بحروق متنوعة، كما تم إخلاء 114 سجينًا إلى مواقع آمنة، وذلك بعد خروج حريق افتراضي عن السيطرة.

وأوضح المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، العقيد سعيد سرحان، أن الدفاع المدني في محافظة الطائف باشر حريقًا اندلع في السجن العام بالمحافظة بعد ورود بلاغ من إدارة السجن بذلك، حيث خرج الحريق الافتراضي عن سيطرة إدارة السجن، وتدخل الدفاع المدني وأخلى العنابر من السجناء ونقلهم لمناطق آمنة.

وأضاف أنه تم إخلاء 114 شخصًا معظمهم من السجناء وإدارة السجن، وإخلاء الموقع بالكامل، ونُقل المصابون إلى مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي ومجمع الملك فيصل الطبي عن طريق الهلال الأحمر، وعولجت 3 حالات في موقع الحادث، وتعرضت حالتان للوفاة نتيجة الاختناق.

‎‎وأكد العقيد سرحان أن فرضية الحريق التي أجريت اليوم بالسجن العام بالمحافظة ‏شاركت فيها إدارات وجهات عديدة، من السجون والشرطة والأمانة، وقوات ‏الطوارئ الخاصة والكهرباء والهلال الأحمر وشركة النقل الجماعي، ومديرية ‏الشؤون الصحية بمحافظة الطائف‎.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - فرضية حريق تخرج عن السيطرة بسجن الطائف وتقتل 2 اختناقًا وتصيب 7 في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار السعودية الان - جامعة حائل توضح حقيقة الصورة المتداولة للبوابة الكبيرة للطوارئ بمجمع أجا
التالى أخبار السعودية الان - شاهد.. "أردوغان" يتسوق لشراء ملابس حفيدته.. ويصر على دفع القيمة