أخبار عاجلة

أخبار السعودية الان - الشيخ عبدالله آل ثاني يدعو أعيان قطر لعقد اجتماع عائلي ووطني.. ويبيّن طريقة التواصل معه

ارشيفيةوجّه الشيخ عبدالله آل ثاني رسالة إلى إخوانه القطريين، تحدث فيها عن الوضع الحالي الذي تمر به منطقة الخليج العربي، وما آلت له الأمور بسبب تصرفات القيادة القطرية، داعيا إياهم إلى التواصل معه لوضع حل لهذه الأزمة وعقد اجتماع وطني وأخوي.‎

وأوضح آل ثاني أنه يرى الوضع يمضي إلى الأسوأ، وأن هناك تحريضا مباشرا على استقرار الخليج العربي والتدخل في شؤون الآخرين، ما يدفع بالقطريين إلى مصير لا يريد الوصول إليه، كحال دول دخلت في نفق المغامرة، وانتهت إلى الفوضى والخراب والشتات وضياع المقدرات، لا قدر الله.

وأضاف أنه "نظرا إلى ما آلت إليه الأوضاع، أدعو الحكماء والعقلاء من أبناء الأسرة الكرام وأعيان الشعب القطري إلى اجتماع أخوي وعائلي ووطني، يتباحث فيه حول كل ما يخص الأزمة، وما يستطيع عمله ليعيد الأمور إلى نصابها ولتقوية اللحمة الخليجية".

ووضع الشيخ عبدالله بريده الإلكتروني الشخصي للتنسيق معه بكل خصوصية للتفاهم حول الاجتماع ومكانه وتفاصيله.

صورة

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - الشيخ عبدالله آل ثاني يدعو أعيان قطر لعقد اجتماع عائلي ووطني.. ويبيّن طريقة التواصل معه في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق رئيس بلدي الجبيل يحذر من تهالك محطات تصريف الأمطار بالمحافظة
التالى إنقاذ 14 حالة إثر اختناق بدخان التدفئة في استراحة بالطائف