أخبار عاجلة
اخبار الاردن الملك يهنئ رئيسة سنغافورة -
اخبار الاردن البزايعة يتفقد دفاع مدني شرق اربد -
4 آلاف شقة مبيعة حسب قرار الإعفاء خلال آب الماضي -

أخبار السعودية الان - ترامب يعاود مشاكسة هيلاري بفيديو ساخر وهو يضربها بكرة الجولف

أخبار السعودية الان - ترامب يعاود مشاكسة هيلاري بفيديو ساخر وهو يضربها بكرة الجولف
أخبار السعودية الان - ترامب يعاود مشاكسة هيلاري بفيديو ساخر وهو يضربها بكرة الجولف
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أعاد رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب، اليوم (الأحد)، نشر عدة تغريدات نشرها مناصروه تخص ملاحقته المستمرة والمتتابعة لمرشحة الرئاسة السابقة هيلاري كلينتون، من بينها فيديو مركب يظهر ضربها بكرة الجولف.

وأعاد مستخدمون نشر الفيديو الذي ظهرت به لقطتان مركبتان، الأولى لترامب متأرجحًا ويستعد لضربة جولف، والثانية لظهر هيلاري كلينتون تصيبه كرة جولف كان قد تم تركيبها من قبل مصمم المقطع، مرفقة بتعليق يقول: "تأرجح دونالد ترامب الرائع (يصيب) هيلاري الفاسدة".

وترجع لقطة ارتباك هيلاري كلينتون وفقد توازنها على سلم الطائرة إلى عام 2011 عندما كانت وزيرة الخارجية في إدارة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما.

ويواصل ترامب ملاحقته لغريمته السياسية التي عادت مؤخرًا للظهور على حسابه الشخصي تزامنًا مع حملتها الترويجية لكتابها القادم "ماذا حدث"، الذي تعلق وتروي خلاله رؤيتها لما حدث خلال الانتخابات الرئاسية الأمريكية هذا العام.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - ترامب يعاود مشاكسة هيلاري بفيديو ساخر وهو يضربها بكرة الجولف في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق متحدث هيئة النقل العام: اشتراطات توفير خدمة الأجرة عبر التطبيقات تهدف إلى الارتقاء بكفاءتها
التالى أخبار السعودية الان - شاهد.. كيف استقبل معلم تلاميذ الأسبوع التمهيدي بفقرات لطيفة وضاحكة