أخبار عاجلة
صور| حالة نادرة.. إفريقية تنجب طفلة بيضاء! -

أخبار السعودية الان - طالب يرفع لوحة ينتقد فيها تصريحات "قينان" و"التعليم": خطأ.. سواء كانت منه أو بإيعاز

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

صورةرفع طالب في إحدى المدارس السعودية لوحة ينتقد فيها الكاتب الصحفي قينان الغامدي، الذي أثار ضجة كبيرة بهجومه على المعلمين، فيما تدخلت وزارة التعليم ممثلة بمتحدثها مبارك العصيمي للتعليق على اللوحة.

وظهر مكتوبا في اللوحة بجانب صورة قينان: "لا ولن نقبل التشكيك في مهنية المعلم والمعلمة"، تبعتها أبيات شهيرة للشاعر أحمد شوقي في فضل المعلم، وعبارات موجهة للمعلم بشكل عام تشيد بها، وأخيرا كُتب اسم الطالب: طارق بن فرحان المصلوخي العنزي.

وتدخل متحدث التعليم مبارك العصيمي ليوضح اعتراضه على هذا التصرف، كاتبا: "ما قام به هذا الطالب سواء أكان باجتهاد شخصي أو بإيعاز من أحد خطأ، ووزارة التعليم ترفض إقحام بيئة المدرسة والطلاب في مثل هذه المواقف".

وما زالت تعليقات الكاتب الصحفي قينان الغامدي حول المعلمين وكسلهم وتسببهم في ضمور حركة التعليم وتورط كثير منهم في المخدرات وجلب التطرف للمدارس، تثير جدلا واسعا، وتستدعي ردات فعل متعددة.

صورة

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - طالب يرفع لوحة ينتقد فيها تصريحات "قينان" و"التعليم": خطأ.. سواء كانت منه أو بإيعاز في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق رئيس "الولاية على أموال القاصرين": هذا الدرس يقدمه اليوم الوطني للأجيال الناشئة
التالى في أول يوم دراسة.. كارثة محققة تنتظر طالبات ابتدائية الروان بجازان