أخبار عاجلة
طموحات تركية ببلوغ النمو المرتبة الأولى عالمياً -
الرئيس السيسي يلتقي نظيره القبرصي في نيويورك -

أخبار السعودية الان - بالأسماء.. "الخدمة المدنية تعلن ترشيح 4523 مواطنة على الوظائف التعليمية

أخبار السعودية الان - بالأسماء.. "الخدمة المدنية تعلن ترشيح 4523 مواطنة على الوظائف التعليمية
أخبار السعودية الان - بالأسماء.. "الخدمة المدنية تعلن ترشيح 4523 مواطنة على الوظائف التعليمية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أعلنت وزارة الخدمة المدنية اليوم (الأحد) عن أسماء 4523 مواطنة مرشحة لشغل الوظائف التعلينية التي أُعلنت في مطلع ذي الحجة الماضي، بعد إجراء المفاضلة النهائية.

ودعت الوزارة المرشحات المعلنة أسماؤهن إلى متابعة موقع وزارة التعليم وحسابات الوزارة على تويتر لمعرفة إجراءات ومواعيد إجراء المقابلة الشخصية لهن.

وبيّنت أنها اعتمدت في المفاضلة على توزيع الحد الأعلى (100 نقطة) على المؤهل العلمي 40 نقطة، وكفاية المعلمات 40 نقطة، ونقطتان عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ (20) نقطة.

وشددت على أهمية المعلومات المقدمة من المرشحات، وأنه في حال أتضح لاحقا أن أيا من المرشحات يشغلن وظيفة رسمية بالمرتبة السادسة (للتخصصات النظرية) أو أعلى أو ما يعادلها في السلالم الأخر، أو عدم صحة أي معلومة قدمتها، فإنها سوف تتحمل لوحدها مسئولية وتبعات إلغاء ترشيحها الذي سيتم حتى بعد صدور قرار التعيين.

وهنا يمكن الاطلاع على قائمة الأسماء المرشحة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - بالأسماء.. "الخدمة المدنية تعلن ترشيح 4523 مواطنة على الوظائف التعليمية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار السعودية الان - مارفيك: لم نكن نتوقع الصعود إلى المونديال.. ولذا لم نرتب أي شيء حتى الآن
التالى وكيل الشؤون الإسلامية يلتقي سفير خادم الحرمين الشريفين بالبرازيل