أخبار عاجلة
الأم تلحق بزوجها وطفلَيْها في حادث "عمق عسير" -
المواطن المتناقض -
الزعماء في محكى العالم -
من قتل مهدي عاكف؟ -
فلسطين إدوارد سعيد -
من المنتصر في سورية؟ -

أخبار السعودية الان - شاهد.. البحرين: منظر مؤلم لسورية بعد اعتداء زوجها عليها يثير امتعاضاً واسعاً والشرطة تقبض عليه

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

صورةأقدم مواطن بحريني على الاعتداء على زوجته بالضرب المبرح، ما أدى لإصابتها بنزيف داخلي بالرأس وعدة جروح، انتهت بها في المستشفى، فيما فر الزوج هارباً، قبل أن تعلن وزارة الداخلية البحرينية لاحقاً القبض عليه.

واعتدى الزوج على زوجته وتدعى "زهراء صبحي"، وهي من الجنسية السورية، بضرب رأسها بحائط بالمنزل، ومن ثم ضربها عدة مرات بقطعة سيراميك حتى سقطت فاقدة الوعي.

وأظهرت صور ومقطع فيديو متداول الزوجة بالمستشفى وقد تورم رأسها وعيناها لدرجة أنها لم تستطِع النظر بهما، وأبانت الزوجة في الفيديو أنها ليست المرة الأولى التي يقوم فيها الزوج بالاعتداء عليها، مشيرة إلى أنه كان يريد قتلها في هذه المرة.

وطالبت الزوجة الجهات المختصة بحمايتها وحماية أبنائها من الزوج الذي وصفته بـ"المجرم".

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

من جهتها، قالت الشرطة البحرينية إنها ألقت القبض على الزوج، ويجري استكمال الإجراءات لإحالته للنيابة العامة، فيما تفاعلت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مع قضية الزوجة وأمرت بتوفير شقة لها ولأبنائها بدار الأمان، كما زار وفدان من المجلس الأعلى للمرأة والاتحاد النسائي البحريني الزوجة المعنفة بالمستشفى، حيث تم تكليف إحدى المحاميات لمتابعة قضيتها وإنصافها.

صورة

صورة

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - شاهد.. البحرين: منظر مؤلم لسورية بعد اعتداء زوجها عليها يثير امتعاضاً واسعاً والشرطة تقبض عليه في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الأم تلحق بزوجها وطفلَيْها في حادث "عمق عسير"
التالى أخبار السعودية الان - .. تعرف على آخر دروع الولايات المتحدة ضد التهديد الصاروخي النوووي لكوريا الشمالية