أخبار عاجلة

أخبار السعودية الان - مسنة تزين منزلها كل عام بأعلام المملكة وصور قياداتها احتفاء باليوم الوطني.. وأمير الحدود الشمالية يكرمها

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

توضيحيةواظبت المواطنة المسنة كميلة الشمري (70 عاما)، من محافظة رفحاء في منطقة الحدود الشمالية، على الاحتفال كل عام بذكرى اليوم الوطني بتزيين منزلها بأعلام المملكة وصور قياداتها، فيما وجه أمير منطقة الحدود الشمالية بمكافأتها.

واعتادت الشمري في كل عام على تزيين منزلها، مشيرة إلى أنها تجد في ذلك متعة كبيرة، وطريقة بسيطة لتوجيه رسائل المحبة والوفاء والولاء للمملكة العزيزة ولحكومة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد.

وقالت الشهري إنه لم يكتب لها الزواج ولم ترزق بنعمة الأولاد، ولذلك تشعر أن وطنها هو ملاذها بعد الله، ومصدر فخرها وسعادتها ومحبتها.

من جانبه، وجه الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية بمكافأة مالية للمسنة، وتزويدها بما تحتاج للاحتفال بطريقتها الخاصة والمتميزة، الأمر الذي قابلته الشمري بمزيد من الشكر والتقدير والاعتزاز على هذا التكريم.

توضيحية

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - مسنة تزين منزلها كل عام بأعلام المملكة وصور قياداتها احتفاء باليوم الوطني.. وأمير الحدود الشمالية يكرمها في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق حاج سوداني يهدي الملك سلمان صورة للملك فيصل في السودان قبل 51 عاماً.. هذه قصتها
التالى وفاة "لافي" شقيق الطلاب الثلاثة ضحايا حادث طريق حائل-العلا