أخبار عاجلة
الأمطار تعيد الأمل لمزارعي الجزائر -
اليمن: عودة حديث المبادرات قبل جلسة مجلس الأمن -

أخبار السعودية الان - سجال بين "قينان" وإمارة عسير تبعاً لإلغاء محاضرته.. اتهم أشخاصاً باستغلال توقيع نائب الأمير.. والإمارة ترد

ارشيفيةعلّق الكاتب الصحفي قينان الغامدي على إصدار نائب أمير منطقة عسير الأمير منصور بن مقرن توجيهاته بإلغاء ندوة كان من المفترض أن يشارك فيها في أحد الأندية الثقافية بالمنطقة.

وقال قينان إنه في حيرة شديدة مزعجة من القرار الذي صدر بإلغاء الندوة، مضيفاً أنه يعتقد أن نائب أمير منطقة عسير لم يتخذ هذا القرار بنفسه، وإنما اتُّخذ قرار الإلغاء من ورائه واستُخدم فيه توقيعه.

من جانبه، ردّ المشرف العام على الشؤون الإعلامية بمكتب أمير منطقة عسير والمتحدث الرسمي باسم الإمارة، سعد آل ثابت، على تصريحات الغامدي، وأكد أن إلغاء الندوة كان بعلم مسؤولي الإمارة وتوجيهاتهم.

وأضاف آل ثابت أن الجهة التي كان من المفترض أن تستضيف الندوة (مجلس ألم الثقافي) غير نظامية ولم تحصل على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة.

صورة

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - سجال بين "قينان" وإمارة عسير تبعاً لإلغاء محاضرته.. اتهم أشخاصاً باستغلال توقيع نائب الأمير.. والإمارة ترد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى جامعة الإمام تطلق مسابقة "القيادة الآمنة" لنشر ثقافة السلامة المرورية