أخبار عاجلة

أخبار السعودية الان - النصر يكشف حجم إصابة "السهلاوي" وموقفه من المشاركة أمام الاتفاق

أخبار السعودية الان - النصر يكشف حجم إصابة "السهلاوي" وموقفه من المشاركة أمام الاتفاق
أخبار السعودية الان - النصر يكشف حجم إصابة "السهلاوي" وموقفه من المشاركة أمام الاتفاق
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

كشف نادي النصر حجم الإصابة التي تعرض لها لاعبه محمد السهلاوي في مباراة فريقه أمس (السبت) أمام الفيصلي في الجولة الأولى من دوري جميل؛ حيث طمأن الجماهير بأن الإصابة ليست خطيرة، ولن تعيقه عن المشاركة في المباراة المقبلة أمام الاتفاق.

وأعلن النصر أن الفحوصات الطبية الأولية التي أجريت للسهلاوي، أظهرت وجود كدمة في الكاحل يحتاج معها للراحة والعلاج، ولن تعيقه بإذن الله عن المشاركة.

وكان السهلاوي قد تعرض لتدخل خشن من أحد لاعبي فريق الفيصلي، في المباراة التي فاز بها فريقه بنتيجة 3-1 وسجل هو هدف فريقه الأول، وطالب رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بوضع قوانين صارمة لمنع اللعب العنيف.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - النصر يكشف حجم إصابة "السهلاوي" وموقفه من المشاركة أمام الاتفاق في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار السعودية الان - عقب عودته للتغريد.. جمال خاشقجي يعود للكتابة بمقال حول "العلمانية"
التالى أخبار السعودية الان - .. فتاة ترافق شباناً متجمهرين في أحد مواقع التفحيط