أخبار عاجلة
السيسى: 180 ألف أسرة مصرية يعيشون فى مناطق خطرة -

أخبار السعودية الان - بوادر أزمة بين اتحاد الكرة و"mbc pro sport" تهدد بالإطاحة بعادل عزت ومجلسه

أخبار السعودية الان - بوادر أزمة بين اتحاد الكرة و"mbc pro sport" تهدد بالإطاحة بعادل عزت ومجلسه
أخبار السعودية الان - بوادر أزمة بين اتحاد الكرة و"mbc pro sport" تهدد بالإطاحة بعادل عزت ومجلسه
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

كشفت مصادر عن وجود بوادر أزمة بين اتحاد كرة القدم وقنوات "mbc pro sport" الناقل الحصري لدوري جميل، بسبب مبالغ النقل التلفزيوني، قد تؤدي للإطاحة بمجلس الاتحاد الحالي برئاسة عادل عزت.

وأوضحت المصادر وفقاً لـ "الجزيرة"، أن الأزمة تتمثل في عدم حصول الأندية على حقوقها من البث التلفزيوني بسبب عدم استلام اتحاد الكرة مبالغ النقل التلفزيوني من القناة الناقلة، مشيرة إلى أن سبب عدم دفع القناة للمبلغ يكمن في إخلال الاتحاد للعقد المبرم بينه وبينها.

وبينت أن العقد ينص على أن القناة يحق لها تشفير الدوري في العام الثاني من العقد إلا أن رفض اتحاد الكرة عرضها لخسائر مالية بسبب إقرارها للرسيفرات الجديدة، ما جعلها تمتنع عن دفع مبالغ النقل التلفزيوني للاتحاد.

وأشارت المصادر إلى أن الأندية السعودية تطالب بالحصول على نسبتها من البث بغض النظر عن مشاكل العقد لزيادة مدخولاتها المالية، مضيفة أن أغلب أعضاء الجمعية العمومية من الأندية سيمهلون اتحاد الكرة فرصة أخيرة لتسوية أموره مع "mbc" وإلا سيتقدمون بطلب لسحب الثقة منه.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - بوادر أزمة بين اتحاد الكرة و"mbc pro sport" تهدد بالإطاحة بعادل عزت ومجلسه في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق شاهد.. شرطة الرياض تضبط وكراً لتصنيع الخمور يديره مخالفون
التالى جامعة حائل تعلن نتائج قبول طلاب وطالبات الثانوية وتتيح التأكيد حتى 6 ذي القعدة