أخبار السعودية الان - .. ليوناردو للنصراويين: سأقاتل من أجلكم

أخبار السعودية الان - .. ليوناردو للنصراويين: سأقاتل من أجلكم
أخبار السعودية الان - .. ليوناردو للنصراويين: سأقاتل من أجلكم
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

وجه اللاعب البرازيلي ليوناردو بيريرا المنضم حديثاً لنادي النصر معاراً من الجزيرة الإماراتي، رسالة إلى جماهير النصر وعدهم فيها بأنه سيكون على قدر المسؤولية وسيقاتل من أجل الفريق.

وقال ليوناردو في أول تصريح له بعد انضمامه لمعسكر الفريق النصراوي في تركيا، إنه وجد ترحيباً كبيراً من اللاعبين منذ اليوم الأول له مع الفريق، مبيناً أنه مدين لهم بهذا الحب والتقدير الذي أظهروه.

وأضاف اللاعب البرازيلي أنه يعلم تماماً أن لديه مسؤولية كبيرة وأن جماهير النصر تنتظر منه الكثير، مؤكداً أنه سيبرهن للجمهور أنه على قدر المسؤولية واعداً إياهم بأن يقاتل في جميع المباريات من أجل النادي.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - .. ليوناردو للنصراويين: سأقاتل من أجلكم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار السعودية الان - ​الرياض: محاكمة رجل أمن لتأييده "داعش" وتوجيه تهمة "خيانة الأمانة" له
التالى أخبار السعودية الان - خطيب جامع الأمير سلطان يوضح تفاصيل محاولة الاعتداء عليه أثناء إلقاء خطبة الجمعة